إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يتأهل الشاعر محمد خضور إلى المرحلة الثانية من مسابقة أمير الشعراء بأبوظبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يتأهل الشاعر محمد خضور إلى المرحلة الثانية من مسابقة أمير الشعراء بأبوظبي

    الشاعر محمد خضور يتأهل إلى المرحلة الثانية
    من مسابقة أمير الشعراء بأبوظبي



    أبوظبي - سانا
    تأهل الشاعر السوري محمد علي خضور إلى المرحلة الثانية من مسابقة أمير الشعراء بأبوظبي في موسمها الرابع بمجموع درجات لجنة التحكيم و تصويت الجمهور.
    وتم الإعلان عن ذلك في الأمسية الثالثة من مسابقة أمير الشعراء هذا الموسم التي أقيمت على مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي ليلة أمس وبثت على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الفضائية حيث غص المسرح بالجمهور الذي جاء ساعياً وراء الكلمة المبدعة والمعنى العميق.
    وخضور من مواليد حمص عام 1974 وحاصل على إجازة في الهندسة الكهربائية وفاز بالعديد من الجوائز في مسابقات اتحاد الكتاب العرب ويطمح حاليا للفوز بلقب أمير الشعراء بأبوظبي.
    وكان الشاعر السوري حسن بعيتي فاز بلقب أمير الشعراء وجائزة المليون درهم في الدورة الماضية من المسابقة التي اختتمت في آب 2009 بمشاركة 35 شاعراً في التصفيات النهائية من أصل أكثر من 7500 شاعر عربي تقدموا للمسابقة.
    وتعد مسابقة أمير الشعراء مسابقة ثقافية أطلقتها هيئة أبوظبي للثقافة والفنون بأبوظبي في نيسان عام 2007 ويتنافس فيها شعراء القصيدة الفصحى العامودية والمقفاة ويحصل الفائز بالمركز الأول على لقب أمير الشعراء وجائزة مالية قدرها مليون درهم إماراتي إضافة إلى جائزة بردة الإمارة التي تمثل الإرث التاريخي للعرب وخاتم الإمارة والذي يرمز للقب الإمارة كما يحصل الفائزون بالمراكز الأربعة التالية على جوائز مادية قيمة إضافة إلى تكفل الهيئة بإصدار دواوين شعرية مقروءة ومسموعة لهم .


  • #2
    رد: يتأهل الشاعر محمد خضور إلى المرحلة الثانية من مسابقة أمير الشعراء بأبوظبي

    مبروك للشاعر الحمصي السوري

    و ان شالله بالتوفيق

    تعليق

    يعمل...
    X