إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يكرمون الفنانون التشكيليون الناقد والفنان التشكيلي سامي جريدي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يكرمون الفنانون التشكيليون الناقد والفنان التشكيلي سامي جريدي

    الفنانون التشكيليون يكرمون الناقد والفنان التشكيلي سامي جريدي





    ابها -الوئام -حسين العبادي:
    يقيم مجموعة من الفنانين التشكيليين بجدة احتفالاً تكريمياً للناقد الفنان سامي جريدي يوم الأربعاء 21 من شعبان الحالي بمناسبة حصوله على جائزة الشارقة للنقد التشكيلي بالمركز الثالث لعام 2012مبصالة تسامي للفنون البصرية بالصيرفي ميجا مول ويأتي هذا التكريم بدعم من وزارة الثقافة والإعلام بوكالة الشئون الثقافية بالاحتفاء بالمبدعين.
    ويأتي تكريم الناقد والفنان التشكيلي سامي جريدي بعد تحقيقه إنجازا غير مسبوق ولذا وجب علينا الاحتفاء بإنجازه في ليلة وفاء وعرفان لإبداعه». يذكر أن الناقد والفنان سامي جريدي المنصوري حصد الجائزة الثالثة لجائزة الشارقة للنقد التشكيلي لعام 2012م عن بحثه: «المفاهمية في الفن التشكيلي السعودي» وتم تكريمه في الشارقة بعد تقديمه ندوة نقدية حول قلق الخطاب الفني. ويعتبر سامي جريدي أول خليجي يحصل على جائزة في هذا الفرع من المسابقة منذ تأسيسها .
    كما تضمن برنامج الحفل عن عرض فوتوغرافي للأهم تجارب الفنان الناقد : سامي جريدي أعداد الفنان الفوتوغرافي والتشكيلي خالد عفيف .كما سوف يكون هناك توقيع الكتاب الجديد من المولف الفنان الناقد سامى جريدي من إصدار وكالة الشئون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام بعنوان كتابة على الجدران
يعمل...
X