إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأشلّ الفاقع...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأشلّ الفاقع...

    الأشلُّ الفاقع
    ليتكَ أيّها التائه تلوك لسان دماغي النتن , ليتكِ أيّتها الجبال الجرداء تطحنين قلبي الفارغ , ليتكِ أيّتها الرّيح تخرجين من صدري المتهالك , ليتكِ أيّتها الروح الحرون تزيدين من جنونك الفاجر في وجه الغمام .
    " كم خطوة تلزمنا كي نصل!!؟" سأل الغريب بلسان المتلاعب بمقدار خطواته ,"خطوة أخرى ونصل تمامَ البداية ..!؟" أجاب الغريب ذاته بلسان المتلاعب بتأويل الكلمات ..... .
    طردني البائع اليوم.. ثم سخر و بعدها.. أشفق..!!؟ طردتني حبيبتي اليوم.. أشارت اليّ بأصبعها و سخرت ......احترق شعرها و كشطت عن جمجمتها وجهها الساخن ثمّ غابتْ... وبعدها .. غابتْ..!!؟ طردني أبي من شعر صدره اليوم... لفّ أوراق سجائره اليومية ثمّ تألم وبعدها... تألّم...!!؟ طردتني أمّي من حنين حليبها اليوم ومن نعاس ٍ يسكنني وهي تفلي رأسي من القمل في غبش المساءْ.. ثمّ بكتْ...وبعدها..بكتْ..!!؟ طردونا الشهداء من مقابرهم اليوم...كشفوا في العتمة عمّا يدور في خُلدهم ثمّ ماتوا..وبعدها..ماتوا..!!؟ طردتني البشريّة إلا من بكائها اليوم.. هرست رأس أرسطو ..أكلتْه فتقيّأتْ في فمي الخدر والكوليرا,ثمّ نامتْ..وبعدها..نامتْ...!!؟ طردني الخالق من بطنه اليوم, سخر من وجهي الممطوط واقتطع شيئاً من سرّته ورماها لي ولكلّ كلاب الأرض ,ثمّ هدأ..وبعدها ...هدأ...!!؟ طُردتُ مني.. طردتُ كل شيء من ذاكرتي ,مددتُ لساني للجميع في المرآة و سخرتُ ملء القلب,ثمّ.. رقصتْ...وبعدها.. رقصتْ!!
    الأشلّ الفاقع..هو ذاته قلبي المعقوف كمنجل ٍ صدئ ...!!!









    سلمان حسين
    24\6\2012

  • #2
    رد: الأشلّ الفاقع...

    يا أيها المطرود إلاّ من وجدانك .. اثبتْ وكن أنت فتـِّش عن مرآة صقيلة عن بعض ضياء أسقطه فجر الغد ولم يعبث به ماجن أو مأجور أو مرتزق أو عابر على غير هدى
    لك التقدير

    تعليق


    • #3
      رد: الأشلّ الفاقع...

      أشكرك جزيل الشكر أستاذ عبّاس , وأشكر لك حضورك الطاغي بكلّ حمرته الشرقيّة...لك محبّتي

      تعليق

      يعمل...
      X