إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

What well-meaning of a man says this??

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • What well-meaning of a man says this??

    Ok, so me and this gink I've been seeing in search a little while complement each other downtown last blackness for a cup of coffee... it was rainy... dark (7ish)... We were in my car..Once we get to Denman, and I quit the vehicle, my raincoat is unreserved and I dare say my IT WAS COLD... so of without a doubt a unarguable part of my anatomy was protruding...through my top...He turns and does a double, a triple, and a quadruple steal at my box and exclaims, "I can ponder on your nipples!!" This went on as a replacement for about half a mortifying block... I kept telling him (as I pulled my inner jacket together)...' no you can't... omg.. stop...' He ruminating this was hilarious.Is he developmentally challenged in any way?

  • #2
    رد: What well-meaning of a man says this??

    طيب ، حتى لي ، وهذا gink لقد تم رؤية في البحث قليلا في حين تكمل كل منهما الأخرى وسط سواد الماضي لفنجان قهوة... كان المطر... الظلام (7ish)... كنا في سيارتي.. وعندما نصل الى دنمان ، وأنا انسحبت من السيارة ، ومعطف واق من المطر دون تحفظ بلادي وأجرؤ على القول لي كان الطقس باردا... لذلك من دون شك جزءا لا مراء فيها من علم التشريح وكان لي... جاحظ من خلال أعلى بلدي... وتتحول ولا مزدوجة ، ثلاثة أضعاف ، وسرقة أربعة أضعاف في خانة ويصيح ، "لا أستطيع التفكير في الحلمات! ! " واستمر هذا ليكون بديلا للكتلة قبل نحو نصف الكبح... ظللت أقول له (وأنا سحبت سترتي الداخلي معا)...' لا يمكنك لا... كاكشي.. وقف... ' كان هذا هو الإجترار hilarious.Is أنه تحدى تنمويا بأي شكل من الأشكال
    طيب ، حتى لي ، وهذا gink لقد تم رؤية في البحث قليلا في حين تكمل كل منهما الأخرى وسط سواد الماضي لفنجان قهوة... كان المطر... الظلام (7ish)... كنا في سيارتي.. وعندما نصل الى دنمان ، وأنا انسحبت من السيارة ، ومعطف واق من المطر دون تحفظ بلادي وأجرؤ على القول لي كان الطقس باردا... لذلك من دون شك جزءا لا مراء فيها من علم التشريح وكان لي... جاحظ من خلال أعلى بلدي... وتتحول ولا مزدوجة ، ثلاثة أضعاف ، وسرقة أربعة أضعاف في خانة ويصيح ، "لا أستطيع التفكير في الحلمات! ! " واستمر هذا ليكون بديلا للكتلة قبل نحو نصف الكبح... ظللت أقول له (وأنا سحبت سترتي الداخلي معا)...' لا يمكنك لا... كاكشي.. وقف... ' كان هذا هو الإجترار hilarious.Is أنه تحدى تنمويا بأي شكل من الأشكال؟

    (لقد قام غوغل بترجمة الاخ هكذا و بكل حال يرجى تشوفو شو بدو و مين حظرتو و شو في مافي)

    تعليق


    • #3
      رد: What well-meaning of a man says this??

      Mr. mypeestuate

      تحية إجلال وإكبار أما بعد ..

      نرحب بك ضيفاً وعضواً في موقع ومنتديات المفتاح ...؟!

      آسف للرد بالعربية لأنك تدرك بأن منتدياتنا بالعربية ... وأعتقد أن المختصين باللغات عندنا أشارور في أكثر من مكان على عدم فهم شيء مما كتبته سوى خاطرة حالمة ...؟!

      لاندري أكنت مستيقظاً أم حالماً عندما أرسلتها للمنتدى ..؟!

      لك كل التقدير والشكر لمشاركتك وحبذا لو تتكرم بإيضاح أكثر عن المضمون إلا إذا كنت لاتجيد العربية فهذا حقك علينا ...؟! ولكن حقنا عليك أن تفهمنا قصدك بلغتك أنت ...؟!

      مع خالص مودتنا وإحترامنا لك ...

      الإدارة

      تعليق

      يعمل...
      X