إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بجامعة حلب افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بجامعة حلب افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات

    افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات بجامعة حلب
    حلب - سانا
    افتتح بجامعة حلب أمس المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات بمشاركة باحثين من العراق والجزائر وليبيا والأردن وإيران إضافة إلى سورية.
    وأشار الدكتور سمير سعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح إلى أهمية المؤتمر في اتاحة المجال أمام الباحثين للاطلاع على مشروعات الأبحاث الجديدة وإثراء العلوم الرياضية وتبادل الخبرات بين المشاركين وإبراز النشاط العلمي في الرياضيات لجامعة حلب على المستوى الدولي وتشجيع التعاون العلمي بين قسم الرياضيات في الجامعة والاقسام المماثلة في الجامعات الاخرى وإبراز دور الرياضيات في خدمة المجتمع.
    من جانبه لفت الدكتور صفوان عاشور عميد كلية العلوم بجامعة حلب إلى أن المؤتمر يسهم في النهوض بالبحث العلمي ويثري القدرات البشرية موضحا دور الكلية في بناء وتأهيل الطلاب بشكل علمي يخدم شتى المناحي المهنية الهامة كالتعليم والصناعة وغيرهما مشيرا إلى النشاطات العلمية التي نفذتها الكلية خلال السنوات الماضية من مؤتمرات وندوات ومحاضرات وورشات عمل إضافة إلى الأبحاث العلمية ورسائل الماجستير والدكتوراة.
    واستعرض الدكتور محمد جمال حمندوش رئيس قسم الرياضيات في الكلية تاريخ افتتاح القسم وكوادره التدريسية وطلابه ودوره في إعداد وإقامة اللقاءات العلمية مع باحثين من دول عربية وأجنبية وانجازاته العلمية المختلفة على صعيد إعداد الطلاب والبحث العلمي.
    ويناقش المؤتمر على مدار يومين العديد من المحاور العلمية الهامة حول الجبر والتحليل الرياضي والمعلوماتية والرياضيات التطبيقية والاحصاء الرياضي.
    حضر افتتاح المؤتمر الدكتورة نظيرة سركيس أمين فرع الجامعة المكلفة لحزب البعث والدكتور أحمد العيسى نقيب المعلمين في الجامعة.

  • #2
    رد: بجامعة حلب افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات

    شكراً رحاب على الأهتمام بكل أنحاء البلد
    وبكل أشكال الإبداع والتألق
    صباحك عسل
    نمتن لجهودك الجبارة .
    أضعف فأناديك ..
    فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

    تعليق

    يعمل...
    X