إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوم بيئي في وحدة الصويري بحمص وثقافة العمل التطوعي بين شرائح المجتمع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوم بيئي في وحدة الصويري بحمص وثقافة العمل التطوعي بين شرائح المجتمع

    بهدف نشرالثقافة البيئية وثقافة العمل التطوعي بين شرائح المجتمع يوم بيئي في وحدة الصويري بحمص
    حمص - سانا
    أقام نادي اصدقاء البيئة الشبيبي ومديرية البيئة في حمص يوما بيئيا في وحدة الصويري ضمن الحملة التي اطلقها فرع الشبيبة والمديرية بداية الشهر الجاري للوصول الى كل الوحدات المدرسية في المدينة والريف بهدف نشر الثقافة البيئية وثقافة العمل التطوعي بين شرائح المجتمع المحلي .
    وأشارت المهندسة لين نورية من مديرية البيئة في محاضرة لها بعنوان لنساهم معا في الحفاظ على بيئة سليمة ونظيفة إلى التغيرات المناخية والتبدلات الحاصلة وأثرها على البيئة وصحة الانسان والحيوان مستعرضة مفاهيم الاستهلاك والانتاج المستدام في مجال الطاقة وكيفية ادارة الموارد المائية وترشيد استهلاكها.
    ولفتت نورية الى ضرورة تشارك جميع القطاعات الحكومية والأهلية في العمل على ادارة الموارد الطبيعة بشكل يضمن استدامتها واتباع السبل الكفيلة بالحد من التلوث مبينة دور الشباب الهام في نشر ثقافة العمل البيئي والتطوعي والذي يسهم في الوصول إلى بيئة سليمة خالية من التلوث.
    من جانبه استعرض نضال العسلي رئيس مكتب التنمية والعمل التطوعي بالمحافظة رئيس نادي اصدقاء البيئة نشاطات النادي وأهدافه الخدمية والتنموية موضحا اهمية نشر ثقافة العمل التطوعي بين جميع افراد المجتمع مشيرا الى ان الحملة التشاركية التي ينفذها النادي ومديرية البيئة تهدف الى حث الشباب على المشاركة في الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع المحلي و تسهم في الحفاظ على البيئة.
    وأضاف أنه تم توزيع المنشورات المتضمنة بعض المعلومات المتعلقة بكيفية الحفاظ على البيئة لافتا الى برنامج الندوات الذي ينفذه النادي سيستمر خلال الشهر الجاري ليشمل اكبر عدد من الوحدات المدرسية بالمحافظة .
    بدورهم أكد الشباب استعدادهم للقيام باي عمل تطوعي يخدم بيئتهم ويسهم في بقائها نظيفة خالية من التلوث داعيين الى تكثيف هذه اللقاءات التوعوية في الريف للارتقاء بالواقع البيئي في المحافظة .
يعمل...
X