إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خليفة يصادق على اتفاقيات تجنب الازدواج الضريبي وتعزيز التعاون الاقتصادي والاجتماعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خليفة يصادق على اتفاقيات تجنب الازدواج الضريبي وتعزيز التعاون الاقتصادي والاجتماعي

    أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عدداً من المراسيم الاتحادية، تتعلق بالتصديق على مجموعة من الاتفاقيات بين حكومة الإمارات وعدد من الدول، تتناول التعاون المشترك في مجالات تجنب الازدواج الضريبي، وتعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والاجتماعية، كذلك مراسيم متعلقة بتعيين عدد من السفراء للدولة في الخارج، والتي نشرت في العدد الأخير للجريدة الرسمية.

    حيث أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 49 لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية غينيا بشأن تشجيع وحماية الاستثمار.

    وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 50 لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين الدولة وجمهورية غينيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي في ما يتعلق بالضرائب على الدخل ورأس المال.

    كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 51 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية بين الدولة وجمهورية كينيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي في ما يتعلق بالضرائب على الدخل .

    وقد أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 52 لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بين الدولة وجمهورية البرتغال بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمار.

    وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 53 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية جنوب إفريقيا بشأن إنشاء لجنة مشتركة للتعاون الثنائي.

    كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 54 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية جنوب إفريقيا بشأن التعاون الدفاعي.

    و أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 55 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية تركمانستان بشأن إنشاء لجنة مشتركة للتعاون الثنائي.

    وقد أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 56 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية التعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية الأوروغواي الشرقية.

    اتفاقيات عربية

    كذلك أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 57 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على ثلاث اتفاقيات عربية، الأولى الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد، والثانية الاتفاقية العربية لمكافحة الجريمة المنظمة عبر الحدود الوطنية، والثالثة الاتفاقية العربية لنقل نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية.

    كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 58 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية التعاون الاقتصادي بين حكومة الدولة ومجلس وزراء جمهورية ألبانيا.

    وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 59 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية غينيا بشأن التعاون الاقتصادي والتجاري والفني.

    كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 60 لسنة 2012 الخاص بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة ومجلس وزراء جمهورية ألبانيا بشأن الخدمات الجوية بين إقليميهما وفي ما وراءهما.

    وقد أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 61 لسنة 2012 الخاص بتعيين حمد عبد الرحمن المدفع أمين عام شؤون المجلس الأعلى للاتحاد بوزارة شؤون الرئاسة، ممثلاً عن الدولة في الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بدلاً من أحمد محمد أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، وذلك اعتباراً من 28 مارس 2012.

    قنصل عام

    وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 70 لسنة 2012 بتعيين سلطان علي الحربي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، بدرجة مستشار، قنصلاً عاماً للدولة في مملكة إسبانيا بمدينة برشلونة.

    وكذلك أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 71 لسنة 2012 الخاص بتعيين خالد سالم غليطة عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، بدرجة «وزير مفوض من الدرجة الأولى»، قنصلاً عاماً لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية بمدينة ميونخ.

    وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 72 لسنة 2012 بخصوص إحالة المهندس على عبد الله ناصر العويس، بدرجة وكيل وزارة، إلى التقاعد، اعتباراً من 17 - 10 - 2012.

    وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 62 لسنة 2012 الخاص بترقية الشيخ عبد الله محمد بطي آل حامد عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، من درجة مستشار إلى درجة سفير.

    وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 63 لسنة 2012 الخاص بنقل محمد علي عبد الرحمن العصيمي سفير الدولة لدى سلطنة عمان إلى ديوان عام وزارة الخارجية. تعيين سفراء



    أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 64 لسنة 2012 بشأن تعيين عبد الرضا عبد الله محمود خوري، سفيراً للدولة لدى سلطنة عمان.

    كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 65 لسنة 2012 الخاص بنقل محمد عبد الله محمد الغفلي، سفير الدولة لدى كندا، إلى ديوان عام وزارة الخارجية. وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 66 لسنة 2012 بخصوص تعيين محمد عبد الله محمد الغفلي، سفيراً للدولة لدى جمهورية بيلاروس. وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 67 لسنة 2012 بخصوص تعيين محمد سيف هلال الشحي، سفيراً للدولة لدى كندا.

    كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 68 لسنة 2012 بخصوص تعيين عبد الله حمدان النقبي، سفيراً للدولة لدى مملكة هولندا. كما أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 69 لسنة 2012 بشأن تعيين سلطان راشد الكيتوب، سفيراً للدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية.



    أكثر...
يعمل...
X