إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرعتي دوري أبطال آسيا والاتحاد الآسيوي بكرة القدم بمشاركة الاتحاد والجيش والكرامة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قرعتي دوري أبطال آسيا والاتحاد الآسيوي بكرة القدم بمشاركة الاتحاد والجيش والكرامة

    بمشاركة الاتحاد والجيش والكرامة.. اليوم سحب قرعتي دوري أبطال آسيا والاتحاد الآسيوي بكرة القدم

    دمشق-سانا
    تسحب اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة الدورين التمهيدي والأول من النسخة التاسعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك بعد اعتماد الأندية المشاركة من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد والمصادقة عليها من قبل المكتب التنفيذي.
    ويشارك في نسخة عام 2011 من دوري أبطال آسيا 32 ناديا من بينها 30 فريقا ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل فريقين يتأهلان من تصفيات الدور التمهيدي الذي يشهد مشاركة ستة أندية 4 من غرب آسيا هي الاتحاد السوري وديمبو الهندي والسد القطري والعين الإماراتي وفريقين من شرق آسيا هما سريويجايا الإندونيسي وموانغ ثونغ يونايتد التايلاندي.
    وستحدد القرعة أحد فرق أندية غرب آسيا للمشاركة في التصفيات مع فرق شرق آسيا وذلك من أجل موازنة المنافسة في المنطقتين.
    وتقام مباراتا الدور التمهيدي الأول يوم 12 شباط المقبل على أن تقام مباراتا الدور التمهيدي الثاني يوم 19 من ذات الشهر بحيث يتأهل الفائز من تصفيات كل منطقة إلى الدور الأول من دوري أبطال آسيا لهذه المنطقة في حين يلعب الخاسران بالدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي لذات المنطقة أيضا.
    وسيتم سحب القرعة أولا لتحديد الفريقين اللذين يلعبان في الدور التمهيدي الأول عن كل منطقة وكذلك مكان إقامة هذه المباراة بحيث يتأهل الفائز من المواجهة للدور التمهيدي الثاني لمقابلة ثالث الفرق في تصفيات المنطقة ويتم تحديد مكان إقامة المباراة أيضا من خلال القرعة.
    وثبتت لجنة المسابقات الفرق المشاركة بشكل مباشر في دوري أبطال آسيا.. من كوريا الجنوبية.. سيئول وسوون سامسونغ وجيجو يونايتد وتشونبوك موتورز ومن اليابان.. ناغويا غرامبوس بالإضافة إلى ثاني وثالث الدوري الياباني ومن الصين.. شاندونغ ليونينغ وتيانجين تيدا وشنغهاي شينهوا وهانغزهو غرينتاون.
    من إيران.. سيباهان وبيروتزي وذوب آهان والاستقلال ومن السعودية الهلال والاتحاد والنصر والشباب ومن الإمارات الوحدة والإمارات والجزيرة ومن أستراليا سيدني وملبورن ومن أوزبكستان بونيودكور وباختاكور ومن إندونيسيا أريما ومن قطر الغرافة والريان.
    كذلك أعلن الاتحاد الآسيوي قائمة الأندية المشاركة في النسخة الثامنة لكأس الاتحاد الآسيوي 2011 حيث سيتم سحب القرعة عند الساعة التاسعة صباحا بتوقيت دمشق.
    وتشهد البطولة مشاركة 32 فريقا من بينها 28 فريقا ضمنت التأهل بشكل مباشر إلى جانب أربعة فرق من الخاسرين في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.
    وتمت دعوة أربعة أندية إضافية للمشاركة في البطولة لإكمال قائمة المشاركين بشكل مباشر وهي..أربيل العراقي وناساف الأوزبكي وبيرسيبورا جايابورا الإندونيسي وتامبينز روفرز السنغافوري.
    أما بقية المتأهلين بشكل مباشر فهم من سورية.. الجيش والكرامة ومن البحرين الأهلي ومن العراق دهوك والطلبة وأربيل ومن الأردن الفيصلي والوحدات ومن الكويت القادسية والكويت والنصر ومن لبنان العهد والأنصار ومن عمان السويق وبطل كأس عمان ومن أوزبكستان ناساف ومن اليمن الصقر والتلال ومن هونغ كونغ ساوث تشاينا وتي.غس.دبليو بيغاسوس ومن الهند كينغفيشر إيست بانغال ومن إندونيسيا بيرسيبورا ومن جزر المالديف في .بي وفيكتوري ومن سنغافورة تامبينز روفرز ومن تايلاند تشونبوري ومن فيتنام هانوي وسونغ لان نغي آن.
    يذكر أن الاتحاد السوري يشارك في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا كونه توج بطلا لكاس الاتحاد الآسيوي 2010 فيما يشارك الجيش والكرامة في كأس الاتحاد الآسيوي على اعتبار أنهما احتلا المركزين الأول والثاني في بطولة الدوري علما بان الكرامة شارك في الموسم الماضي في الدوري التمهيدي لدوري ابطال اسيا وخرج على يد فريق الوحدة الاماراتي بخسارته بهدف دون رد في حمص.
يعمل...
X