إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يجتمعن في موسكو الحسناوات الروسيات في "جمال روسيا - 2010"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يجتمعن في موسكو الحسناوات الروسيات في "جمال روسيا - 2010"

    الحسناوات الروسيات يجتمعن في موسكو




    شهدت العاصمة الروسية مسابقة الجمال الوطني السادسة عشرة "جمال روسيا - 2010" والتي اقيمت في القاعة الكبرى لمقر حكومة موسكو. وقد قرر المنظمون اجراء مسابقة هذه السنة في العاصمة الروسية خلافا للتقاليد التي كانت في السنوات السابقة.
    رغم ان درجة الحرارة في موسكو تجاوزت العشرين درجة مئوية تحت الصفر وان البرد كان قارصا، الا ان الاجواء هنا في القاعة الكبرى في مبنى مقر حكومة موسكو كانت ساخنة وعلى لجنة الحكام اختيار ملكة هذا الحفل "جمال روسيا الفان وعشرة"
    كل جوهرة بحاجة الى إطار، اما كل حسناء فهي بحاجة الى جمال الروح وقوة الشخصية الى جانب الملابس الجميلة التي تزيد الصورة وضوحا، وقد قدم الملابس هذه السنة مصممون من ايطاليا واسبانيا وحتى من منغوليا، كل عرض لهؤلاء الصبايا هو لمحة عن شخصيتها ونمط حياتها. هنا يجتمع الجمال والاناقة بالاضافة الى الذكاء.
    النزال بين الحسناوات وعددهن 54 في هذا العام كان قويا، المشاركات جئن من كافة ارجاء روسيا والاختيار كان صعبا فجميع الحسناوات كن يستحقن تاج الملكة. مراحل مختلفة شهدتها المسابقة الى ان تم اختيار الحسناء داريا كونافالوفا من مقاطعة ياروسلافل.
    داريا كونافالوفا طالبة في كلية علم الاجتماع في جامعة لومونوسف الحكومية وتبلغ من العمر 22 سنة. ومن ابرز هواياتها ممارسة اليوغا، وتفتخر بنجاحها في عالم عرض الازياء وتفوقها في الدراسة.

  • #2
    رد: يجتمعن في موسكو الحسناوات الروسيات في "جمال روسيا - 2010"

    فازت إيرينا انتوننكو من مدينة يكاتيرنبيرغ في جبال الاورال امس بلقب ملكة جمال روسيا لعام 2010.

    وعدا عن فوز انتوننكو وحصولها على التاج واللقب فازت ايضا بجائزة مالية قدرها 100 ألف دولار اميركي.

    يذكر أن ايرينا شاريبوفا التي مثلت جمهورية تاتارستان حصلت على لقب الوصيفة الاولى، فيما حصلت أولغا كونوننكو من مدينة تشيليابنسك في جبال الاورال على لقب الوصيفة الثانية.



    تعليق


    • #3
      رد: يجتمعن في موسكو الحسناوات الروسيات في "جمال روسيا - 2010"

      اختارت مجلة "FHM" عارضة الأزياء الروسية داريا كونوفالوفا
      إحدى النساء الـ100 الأكثر إثارة في عام 2009.



      سمير حاج حسين

      تعليق

      يعمل...
      X