إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للحملة الأهلية للنظافة 35 لوحة ضوئية في المعرض الأول وسانا تفوز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للحملة الأهلية للنظافة 35 لوحة ضوئية في المعرض الأول وسانا تفوز

    35 لوحة ضوئية في المعرض الأول
    للحملة الأهلية للنظافة
    وسانا تفوز بالمركز الأول

    قدم 25 فنانا أكثر من 35 لوحة ضوئية في افتتاح المعرض الأول للحملة الأهلية للمحافظة على النظافة الذي أقيم مساء أمس في مرسم مصطفى علي.
    وحازت الوكالة العربية السورية للأنباء سانا بعدسة مصورها الصحفي وسيم خير بك المركز الأول في مسابقة خليها نضيفه متل الفل للتصوير الضوئي التي أطلقتها الحملة.
    بينما نال المركز الثاني هشام عبد الرزاق الترجمان والمركز الثالث طالب غبرة بناء على قرارات لجنة التحكيم المؤلفة من خمسة مختصين أعطوا أحكامهم بناء على عفوية اللقطة وجودتها فضلا عن اتيانها بفكرة جديدة تخدم موضوع الحفاظ على النظافة.
    وقالت الفنانة يارا صبري في تصريح لوكالة سانا إن اللوحات المشاركة في المسابقة ترصد الظواهر السلبية فيما يتعلق بالاستهتار بنظافة الشوارع والحارات في مسعى لإبراز الجانب الإيجابي وتفعيله مضيفة أن فعاليات الحملة تشمل الكثير من النشاطات الميدانية التي أقامتها الحملة في عدد من المحافظات ومن المقرر أن تكملها في المحافظات الأخرى.
    وأوضحت صبري المشرفة على الحملة أن مجموعة الكاميرا الذهبية المؤلفة من عدد من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة تشارك في المسابقة من منطلق دمجهم في المجتمع مشيرة إلى أن كل الناس معنيون بموضوع النظافة التي هي مسؤولية الجميع أفرادا ومؤسسات وجمعيات.
    ودعت الفنانة صبري الجميع مواطنين وفنانين للمشاركة في هذه الحملة لأن نظافة المحيط الذي نعيش فيه يؤثر علينا وعلى أولادنا.
    يشار إلى أن الحملة تهدف إلى محاربة الظواهر السلبية المتعلقة بالحفاظ على نظافة المدينة وتدعو للالتزام بقوانين النظافة في الشوارع والحدائق.

    دمشق - سانا
يعمل...
X