Announcement

Collapse
No announcement yet.

يثير الحروب جمال "راني" بين أمراء الهند على mbc دراما ضمن ملحمة تاريخية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يثير الحروب جمال "راني" بين أمراء الهند على mbc دراما ضمن ملحمة تاريخية


    جمال "راني" يثير الحروب بين أمراء الهند على MBC دراما
    الاثنين 29 نوفمبر 2010




    لم يتردد أيٌّ منهم في أن يدفع حياته ثمنا لرغبته في الزواج من الأميرة الفاتنة، ولذا قبل عشرات الأمراء الهنود أن يتبارزون بالسيوف من أجل الزواج من "بادميني" بطلة مسلسل "راني".
    وفي بداية المسلسل الذي انطلق على MBC دراما السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2010، اشترط والد الأميرة أن يتبارز كل أمير يرغب في الزواج بابنته، حتى يكون كفئا لها، ولم يكن يعلم المتبارزون أنهم سيواجهون الأميرة ذاتها متخفية في ثوب فارس لم يتمكن من هزيمته سوى الأمير الشجاع "راتان سينج".
    وقبل أن يفرح الأمير بفوزه على منافسه؛ وقعت في ذات الوقت خوذة الفارس من على رأس الأمير المهزوم وسقطت ذقنه على الأرض وانسدل شعره ليكتشف "راتان" أن من كان يبارزه ليس سوى الأميرة الجميلة نفسها.
    أحس "راتان" بتأنيب الضمير لأنه بارز امرأة، وليس هذا من أخلاق الفرسان، بينما شعرت الأميرة الفاتنة أنها هي التي أخطأت حين استجابت لوالدها وتخفت في زى فارس لتواجه الأمراء الراغبين في الزواج بها.
    تطورات درامية مثيرة تشهدها حلقات المسلسل؛ حيث اختطف الأمير "بادام سينج" الأميرة "بادميني" وحاول اغتصابها ولم ينقذها إلا الأمير "راتان" مما زاد المحبة بينهما.

    ملحمة تاريخية
    وتدور أحداث المسلسل الهندي "راني" حول الأميرة الشجاعة والفاتنة "بادميني" التي تعتبر واحدة من أعظم الأميرات في تاريخ الهند، وهي ملكة "شيتود" التي اشتهرت بجمالها الباهر وشجاعتها ووطنيتها وتضحيتها من أجل وطنها والآخرين.
    وتنشأ قصة حب بين "راني" والأمير "رانا راتان سينج" وريث عرش "راجبوتانا"، وذلك بعد أن رأى صورتها في أحد القصور وأعجب بجمالها الباهر، فدخل في حرب للفوز بها وتمكن من هزيمة منافسه الأمير "بادام سينج" والفوز بقلبها.
    تم عرض المسلسل لأول مرة على شبكة تلفزيون "سوني" في 25 مايو/أيار عام 2009، وتم إنتاجه بواسطة "نيتين شاندراكانت ديساي" المخرج الفائز بالجائزة الوطنية، والذي أنفق الملايين من أجل خلق نظرة جيدة للدراما الملحمية.
    ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما الهندية، وهم: "تيجاسويني لوناري" في دور الأميرة "راني بادميني"، و"روهيت باكشي" في دور الأمير "راتان سينج"، "موكيش ريشي" في دور الإمبراطور "علاء الدين كيليجي".
    هل يتزوج "راتان سينج" الفاتنة "بادميني"، وهل يتقبل "بادام" هزيمته بسهولة؟ أم يحاول الانتقام، هذا ما تكشف عنه الحلقات القادمة.





  • #2
    رد: يثير الحروب جمال "راني" بين أمراء الهند على mbc دراما ضمن ملحمة تاريخية

    شكرا لحضرتك متابعة كل ما هو جديد...

    سلمت يداك سيدتي..

    Comment

    Working...
    X