إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يبحث الرئيس الأسد مع رئيس مجلس الشورى السعودي علاقات البلدين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يبحث الرئيس الأسد مع رئيس مجلس الشورى السعودي علاقات البلدين

    الرئيس الأسد يبحث مع رئيس مجلس الشورى السعودي
    علاقات البلدين والحرص على تعزيزها
    بما ينعكس إيجابا على الشعبين والقضايا العربية عامة
    دمشق-سانا
    بحث السيد الرئيس بشار الأسد ظهر أمس مع الدكتور عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى فى المملكة العربية السعودية العلاقات السورية السعودية وحرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتطويرها بما ينعكس إيجابا على الشعبين في البلدين الشقيقين وعلى القضايا العربية عامة.
    كما تناول اللقاء جدول أعمال المؤتمر الخامس للجمعية البرلمانية الآسيوية الذي يبدأ أعماله اليوم فى دمشق وضرورة خروجه بقرارات تتناسب والوضع فى المنطقة وخصوصا فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.
    واستعرض الرئيس الأسد ورئيس مجلس الشورى السعودي مستجدات الأوضاع على الساحتين العربية والإقليمية.
    وحمل الرئيس الأسد الدكتور عبد الله آل الشيخ تحياته لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وتهنئته على نجاح العمل الجراحي الذى خضع له مؤخرا.
    حضر اللقاء الدكتور محمود الأبرش رئيس مجلس الشعب والسفير السعودي فى دمشق.
    وفي تصريح لسانا أكد آل الشيخ على العلاقة المتميزة التي تربط خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأسد والحرص المشترك على دفع العلاقات الثنائية في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
    وأضاف آل الشيخ أن اللقاء تناول الأوضاع العربية لافتا إلى رؤية الرئيس الأسد القومية وإدراكه لواقع الأمة العربية والإسلامية وهموم المنطقة وأهمية النهوض بهذا الواقع لما يلبي آمال الشعوب العربية وما يجب أن تتبناه مؤسساتنا الدستورية لخدمة القضايا العربية ومصلحة المواطن العربي خلال هذه اللقاءات والمنتديات.
    وأشار آل الشيخ إلى أنه تم التأكيد على دور المجالس البرلمانية العربية في الخروج برؤى موحدة حيال القضايا التي سيناقشها المؤتمر لافتا إلى أن القضية الفلسطينية تأتي كأولوية على جدول الأعمال .
يعمل...
X