إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعاود نشاطها في جدة حملة نظافة جدة التاريخية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعاود نشاطها في جدة حملة نظافة جدة التاريخية



    حملة نظافة جدة التاريخية تعاود نشاطها في جدة




    وكالة الأنباء السعودية
    تواصل حملة "نظافة جدة التاريخية" نشاطها غدا في تنظيف شوارع وأحياء مدينة جدة التاريخية وذلك بعد توقفها لإجازة عيد الأضحى المبارك.
    وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري أن حملة نظافة جدة تأتي بمبادرة من جمعية البيئة السعودية وتعاون متميز من أمانة محافظة جدة والهيئة العامة للسياحة والآثار وعدد كبير من شباب وشابات جدة المتطوعين.
    وأضاف أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على جدة التاريخية والعمل على رفع مستوى الوعي البيئي وتشجيع العمل التطوعي في المجتمع.
    يذكر أن حملة تنظيف جدة التاريخية انطلقت من جدة التاريخية لأهميتها بالنسبة لجدة وكذلك كونها المدينة الوحيدة على شاطئ البحر الأحمر التي لا زالت تحتفظ بهويتها العمرانية.
    وتعمل الحملة على طرح مفهوم العمل البيئي التطوعي مع العلم بأن عدد المشاركين المتطوعين في هذا الحملة منذ انطلاقتها بلغ حوالي 745 شاب وشابه حيث أن مشاركتهم بالحملة تهدف إلى غرس مفهوم العمل التطوعي البيئي بين جميع أطياف المجتمع والعمل على تحمل المسؤولية في نظافة هذه المواقع لتكون جدة التاريخية بصفة خاصة وجدة بصفة عامه خاليه من ما يشوها من نفايات ومخلفات وغيرها .
يعمل...
X