إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بكرة القدم من دوري المحترفين لقاءات قوية في المرحلة الرابعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بكرة القدم من دوري المحترفين لقاءات قوية في المرحلة الرابعة

    لقاءات قوية في المرحلة الرابعة
    من دوري المحترفين بكرة القدم


    دمشق-سانا
    تشهد المرحلة الرابعة من دوري المحترفين لكرة القدم التي تنطلق اليوم لقاءات قوية ومثيرة حيث تقام سبع مباريات في دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحماة والحسكة.
    ففي دمشق يلتقي الجيش المتصدر ضيفه الفتوة ويأمل الجيش الذي لم يتلق اي خسارة هذا الموسم في مواصلة انتصاراته التي كان آخرها الفوز على مستضيفه أمية بهدفين دون مقابل فيما سيبذل الفتوة المنتشي بفوزه على ضيفه الشرطة كل ما بوسعه لتحقيق الفوز وهو يدرك تماماً أن مباراته امام حامل اللقب لن تكون سهلة.
    وفي مباراة أخرى في دمشق يلتقي الجاران المجد والشرطة ولن يكون للمجد بديل عن الفوز في هذه المباراة لتحسين صورته أمام جماهيره ولاسيما انه نجا من خسارة كانت محققة في الأسبوع الثالث لولا الهدف القاتل الذي سجله لاعب الجزيرة بالخطا في مرماه لينهي المباراة بالتعادل.
    وفي حلب يلتقي الاتحاد بطل كأس الاتحاد الآسيوي الذي تعادل مع مستضيفه الوحدة في المرحلة السابقة في مباراة سجلت حضوراً جماهيرياً متميزاً مع ضيفه النواعير الذي تعادل أيضاً مع ضيفه الكرامة سلباً من دون أهداف.
    ويسعى الكرامة إلى استعادة نغمة الانتصارات هذا الموسم عندما يلتقي ضيفه حطين فهو لم يحقق سوى فوز وحيد منذ انطلاق الدوري هذا الموسم وجاءت على حساب جاره أمية في المرحلة الثانية فيما يمني حطين النفس بتحقيق الفوز الأول له بعد أن تلقى خسارتين متتاليتين.
    وقال عمار ياسين قائد فريق حطين إن لاعبي فريقه مصممون على الفوز وتقديم أداء جيد مع الكرامة شبيه بادائه مع فريق تشرين في المرحلة الثالثة بغية متابعة الصحوة والإبتعاد عن الأجواء السلبية التي يعيشها النادي في هذه المرحلة على الرغم من صعوبة المباراة لكونها تجري بين جمهور الكرامة وعلى أرضه.
    وأشار ياسين إلى أن فريق الكرامة فريق كبير وعريق ويملك عناصر قادرة على تغيير مجريات المباراة في أي لحظة لكنه لم يقنع بعد جماهيره خلال الدوري.
    وفي اللاذقية يحل الوثبة ضيفاً على تشرين الذي لم يحقق الفوز سوى مرة واحد في هذا الموسم وجاء على حساب ضيفه الفتوة في المرحلة الثانية.
    وبين ظهير فريق تشرين محمد حمدكو بأن مباراة فريقه القادمة مع الوثبة ستكون صعبة لكون الوثبة من الفرق القوية للنتائج الجيدة التي حققها بالمواسم السابقة ودخوله خط المنافسة وبدايته القوية هذا الموسم وفوزه على جاره وأحد فرسان الدوري فريق الكرامة.
    وفي الحسكة يحل الوحدة ضيفاً على الجزيرة وكان الجزيرة الذي يملك أربع نقاط من ثلاث مباريات تعادل في مباراته السابقة مع فريق المجد في دمشق بهدفين لكل منهما في حين تعادل الوحدة على أرضه مع الاتحاد بهدف لمثله ويملك في رصيده خمس نقاط من فوز وتعادلين في الجولات الثلاث الأولى.
    وأوضح أنور عبد القادر مدرب الجزيرة أنه تم الاستعداد بشكل جيد للمباراة القادمة أمام الوحدة والعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية وخاصة في الأشواط الأولى منها حيث كان هناك بعض الأخطاء الفردية والأخطاء التكتيكية الجماعية وتحقيق الانضباط والاتزان داخل الملعب أمام فريق الوحدة المنظم والذي يملك مقومات الفريق الناجح بقيادة مدرب خبير لديه قراءة جيدة للمباريات.
    وأضاف عبد القادر أن لاعبي الجزيرة قادرون على التعامل مع هذه المباراة بالشكل المناسب وخاصة أن المباراة على ملعبنا وأمام جمهورنا الكبير مشيراً إلى أن الجزيرة محضر بشكل جيد قبل بداية الدوري ويلعب بثقة كاملة وتنظيم وتوازن ورؤية تكتيكية واضحة مبيناً أن فريقه بحالة فنية وبدنية جيدة وبصفوف مكتملة باستثناء غياب اللاعبين إلياس مرقص وياسر عويد للإصابة.
    كما يلتقي أيضاً في هذه المرحلة الطليعة متذيل الترتيب بنقطة واحدة مع ضيفه أمية الذي تلقى خسارة قاسية على يد ضيفه الجيش في مباراته السابقة.
يعمل...
X