إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجفاف بأوروبا يرفع صادرات مصر الزراعية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجفاف بأوروبا يرفع صادرات مصر الزراعية

    إتحاد المصدرين: الجفاف? فى أوروبا ?

    يرفع صادرات مصر الزراعية

    القاهرة - أكد المهندس علي عيسي رئيس إتحاد المصدرين أن صادرات مصر من المنتجات الزراعية سوف تشهد طفرة كبيرة وخاصة صادرات البطاطس والموالح والبصل وأن أولي الشحنات من صادرات البطاطس سوف تتجه إلي دول الاتحاد الأوروبي أواخر ديسمبر المقبل، حيث من المتوقع تصدير ما? ?يتراوح بين ?002 ?الف و ?052 ?الف طن? ?لدول الاتحاد .
    ومن المتوقع أيضا تصدير قرابة ?001 ?الف طن بطاطس الي روسيا وذلك في ضوء الجفاف الذي شهدته بعض دول أوروبا وهو الأمر الذي استدعي اضطرار روسيا لاستيراد البطاطس لأول مرة من دول الاتحاد الأوروبي وبعض الدول الأخري مثل مصر?.?
    وأضاف علي عيسي قائلا ان صادرات مصر من البرتقال سوف تكون في نفس مستوياتها السابقة سواء من حيث الكميات أو الاسعار?. ?وقال إن صادرات البصل من المتوقع وصول حجمها هذا الموسم إلي قرابة ?051 ?الف طن معظمها للدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية بجانب دول اخري مثل روسيا التي تعاقدت علي إستيراده من المصدرين المصريين?.?
    وأعرب رئيس إتحاد المصدرين فى مقال نشر السبت بجريدة الأخبار عن ثقته في أن موسم صادرات المنتجات الزراعية القادم سوف? ?يكون موسماً? ?مشجعاً? ?للمصدرين من جهة صادرات البطاطس أوالموالح وخاصة البرتقال أو البصل?.?
    المصدر : موقع اخبار مصر
يعمل...
X