إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في المرحلة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم الوحدة يلتقي الاتحاد والمجد يقابل الجزيرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في المرحلة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم الوحدة يلتقي الاتحاد والمجد يقابل الجزيرة

    الوحدة يلتقي الاتحاد والمجد
    يقابل الجزيرة في المرحلة الثالثة
    من دوري المحترفين لكرة القدم


    دمشق - سانا
    تنطلق غداً منافسات المرحلة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم حيث تشهد هذه المرحلة العديد من اللقاءات القوية.
    ففي دمشق يستضيف الوحدة فريق الاتحاد بطل كأس الاتحاد الآسيوي فعلى الرغم من قوة المباراة وصعوبتها ولاسيما على لاعبي الوحدة الذين يلعبون تحت ضغط الجمهور إلا أنهم عازمون على تقديم أفضل ما لديهم والخروج من اللقاء فائزين وبالمقابل فإن الاتحاد المنتشي بفوزه الأخير على حطين 2-صفر سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية تعزز طموحه باحتلال الصدارة.
    ويلتقي أيضاً في دمشق المجد الذي تعرض لخسارة كبيرة على يد الجيش في المرحلة الماضية مع فريق الجزيرة المنتشي بفوزه الأخير على حطين 2-1 ويريد المجد في هذه المباراة تغيير الصورة السيئة التي ظهر عليها أمام الجيش.
    وفي ادلب يلتقي أمية مع ضيفه الجيش بطل الموسم الماضي ويطمح الفريقان إلى انتزاع نقاط المباراة الثلاث فالجيش حقق نتيجة جيدة في المرحلة الماضية عندما فاز على جاره المجد 4-صفر بينما أمية تعرض للخسارة أمام الكرامة 1-صفر لذلك فهو مطالب بالفوز ولاسيما أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.
    وفي دير الزور يحل الشرطة ضيفا على الفتوة ومن المتوقع أن يشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين لأن الفتوة المعروف بقوته على أرضه يطمح بتعويض خسارته أمام تشرين في المرحلة الماضية بينما يسعى الشرطة الذي يضم في صفوفه عددا كبيرا من النجوم إلى إعادة سيناريو المرحلة الماضية عندما فاز خارج أرضه على ضيفه الطليعة 1-صفر.
    وفي حماة يستضيف النواعير فريق الكرامة الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه إلى الآن وعلى الرغم من فوزه على أمية 1-صفر في المرحلة الماضية إلى أنه تعرض للخسارة في مباراته الأولى بالدوري أمام جاره الوثبة بينما النواعير الذي بدأ مشواره بالدوري بقوة عندما فاز على الجزيرة في المرحلة الأولى عاد ليخسر خارج أرضه أمام الوحدة لذلك فهو مطالب بتحقيق الفوز في هذه المباراة ولاسيما أنها تقام وسط جمهوره.
    وفي حمص يلتقي الوثبة صاحب الطموح الكبير مع فريق الطليعة صاحب الخسارتين القاسيتين في المرحلتين الماضيتين وبالتالي سيكون مطالب بفوز يعيد به الثقة لنفسه ولجماهيره وفي اللاذقية يلتقي الجيران تشرين وحطين في مباراة لن تخلو من الإثارة فالفريقان معروفان بقوتهما على أرضهما ويطمحان بحصد نقاط المباراة كاملة.

  • #2
    رد: في المرحلة الثالثة من دوري المحترفين لكرة القدم الوحدة يلتقي الاتحاد والمجد يقابل الجزيرة

    سننتظر النتائج هنا على أحر من الجمر!!!

    تعليق

    يعمل...
    X