إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سبب وجود وسام الامير الفنان ملحم بركات ويشارك بنجومية نجوى كرم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سبب وجود وسام الامير الفنان ملحم بركات ويشارك بنجومية نجوى كرم

    وسام الامير: ملحم بركات سبب وجودي فنياً .. وانا مشارك بنجومية نجوى كرم


    حل الفنان "الشامل" وسام الامير ضيفاً على برنامج "Sorry بس" الذي يقدّمه الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر شاشة الـ "OTV".

    وتميّزت هذه الحلقة بالمواقف الصريحة والجريئة التي أعلنها الامير بالإضافة إلى مشاركة الموسيقار ملحم بركات والفنان فارس كرم والفنانة نجوى كرم في الحلقة من خلال مداخلات هاتفية.

    واكد الفنان وسام الامير خلال الحلقة أن "الفنان المسؤول" مطلوب منه ان يكون حريصاً على الإطلالة المميزة والجيدة والغناء الصحيح، مشيرا إلى أن لا اعداء له على الساحة الفنية وقال:" ليس لدي اعداء لأنني في كل مسيرتي الفنية لم انظر إلى الخلف ولم أغار من احد الا من اجل تقديم الأفضل. وإذا أساء لي احد فأنا أتحمل ذلك واتقبل الأمر واسامح عليه".

    وشدد الامير على ان الفن "مقامات"، وقال: " الفن مقامات وأنا احب ان أرى الصغير بالفن يكبر ولكن ليس من خلال التعرض للكبير فنياً، بل يجب ان نضع كل واحد بحجمه وقدره".


    ولفت الامير إلى ان الفنانة نجوى كرم هي اكثر فنانة تعاون معها منذ ان بدأ مسيرته الفنية حتى اليوم، معتبراً انه مشارك بتحقيق نجوميتها.
    كما أعلن الفنان وسام الامير عن تأثره الكبير بالموسيقار ملحم بركات وقال:" هذا الفنان الكبير له فضل علي لأنني بفضله وضِعت على السكة الصحيحة وهو مفضل علي وسبب وجودي فنياً وأنا من شدّة تأثري به قمت بالتلحين".

    وفي مداخلة هاتفية مع البرنامج، أشار الموسيقار ملحم بركات إلى انه وافق على التعاون مع وسام الامير في بداياته لأنه شعر بانه فنان حقيقي، وأضاف:" اغنية "شو ما كان يكون دينك" حطيت عيني عليا وكان بدي ياها الي، بس وسام ما كان يمل ولا كان يفل حتى اخدها".

    واعتبر بركات أن كل ملحن يحلم أن يقوم بتغيير كبير، لكن تاريخ الفن في لبنان لن يدخله اي كان، بحسب تعبيره.

    وعاتب الموسيقار المقدمين قائلاً لهما: " لما بدك تنجح برنامجك ما بتجيب مي حريري لتهاجم ملحم بركات، وزواجي منها كان غلطة، وهي تتناولني لتبقى على الساحة على الرغم من انها لا يجب ان تكون على الساحة أصلاً. وتأكدوا ان كل من يغنون باللهجة المصرية قربت نهايتهم".





    وفي سياق آخر، أكد الفنان وسام الأمير أن نجاح واستمرارية الفنانة نجوى كرم ليسا وليدا الصدفة، وقال:" في داخل نجوى كرم فنان حقيقي واصرار لا يوصف".

    وفي اتصال هاتفي معها، رأت الفنانة نجوى كرم ان الامير فنان لبناني حقيقي، وأشارت إلى وجود انسجام كبير بينهما بالأفكار والروح اللبنانية التي يتمتعان بها، وقالت:" نحن نشكل ثنائي متفاهم بمحبة واحترام، وسام يحب أن يشاركني الخوف والتعب والنجاح والفشل وهو لا يمر على حياة الفنانين مرور الكرام ".

    كما عاتبت كرم أيضاً الإعلاميين رجا ورودولف وقالت لهما:" يلي بدو يتناولني لازم يكون اكبر مني فنياً (في اشارة إلى بعض الضيوف الذين تناولوها في البرنامج سابقاً) فانا لي الشرف أن تشتمني الفنانة ماجدة الرومي، ولكن ليس ان يتناولني شخص دخيل على الفن "هول يروحوا ينضبوا".




    في الحلقة أيضاً، تحدث الامير عن تعاونه مع بعض الفنانين، كالفنانة نوال الزغبي التي تعاون معها في الماضي بأغنيتين، وقال:"الظروف لم تجمعني مع نوال مجدداً منذ ذلك الوقت وأنا متأكد انني ساكون موجود معها في البومها المقبل".

    وعن تعاونه مع الفنان عاصي الحلاني قال:" كان من المفترض ان تكون الاعمال التي تجمعنا أكثر بكثير، لأنو عاصي ما بعذبني لأعطيه أغنية حلوة".

    اما عن الفنان فارس كرم قال الأمير:" "ما في اغنية تعمم على الجميع وأغنية فارس كرم ما بتنجح بغير صوتو، لأنه ما بيشبه حدا".

    وفي آخر مداخلة هاتفية مع البرنامج، قال الفنان فارس كرم:" بس يغني الامير "منخرس" كلنا. هناك ملحنين اذا لم تتعامل معهم بيطلع بسبّك. الامير كان الى جانبي منذ اطلاقتي، في البومي الجديد 12 اغنية 2 من الحان وسام الأمير و10 انتقيتها انا ووسام".
يعمل...
X