إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بقصر المانسترلي أصالة ضيفة شرف ألف ليلة وليلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بقصر المانسترلي أصالة ضيفة شرف ألف ليلة وليلة











    أصالة ضيفة شرف "ألف ليلة وليلة" بقصر المانسترلي
    بوابة أخبار اليوم
    انضمت المطربة أصالة لأسرة مسلسل"ألف ليلة وليلة" لتكون إحدى ضيوف شرف العمل الذي يخرجه طارق العريان لتكون هذه أولى تجاربها التمثيلية، وتتكتم أصالة تفاصيل الدور الذي ستلعبه في العمل .
    على صعيد آخر يواصل طارق العريان تصوير العمل بقصر المانسترلي بالمنيل ويقوم بمتابعة التصوير وأعمال الجرافيك و"الثري دي" في الوقت نفسه.
    وكانت الفنانة حورية فرغلي آخر المنضمين لفريق العمل في دور دينارزاد.
    وأكد منتج العمل عادل عبد الله أنه قرر الخروج من الموسم الرمضاني لهذا العام نتيجة لضخامة العمل ورغبته في خروجه بالصورة التي وعد بها صناع العمل المشاهد المصري والعربي وخصوصا أنه يستحق أن يكون مستوى جودة ما يشاهده يقارب الأعمال العالمية التي تناولت مثل هذه المواضيع التراثية.
    وأضاف أن هذا العمل له فرصة جيدة لتأكيد أن الصناع المصريين قادرين علي تقديم صورة مختلفة عما نشاهده حاليا.
    وأشار عبد الله أن هذا العمل الذي يستند لقصص من تراثنا العربي ويحاول تقديم وتعريف الأجيال بحقيقة حضارتهم العربية والإسلامية يجب أن تكون مبهرة وقادرة علي جذبهم على الناحية الدرامية والتقنية.
    المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم الكبار وهم دنيا سمير غانم، وإياد نصار، وغادة عبد الرازق، ونيكول سابا، ومحمد فهيم، وحورية فرغلي، وعمرو عبد الجليل، وديكور محمد عطية، وملابس مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، وتصوير مازن المتجول
    ويقوم بأعمال الجرافيكس له ياسر النجار ويكتبه محمد أمين راضي وحول موعد عرض العمل أكد عبد الله أنه جاري حالياً بالاتفاق مع قنوات الحياة تحديد الموعد الأنسب لعرض المسلسل .





يعمل...
X