إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحمد حلمي (( ممثل مصري شاب )) بفيلمه الجديد «بلبل حيران»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحمد حلمي (( ممثل مصري شاب )) بفيلمه الجديد «بلبل حيران»

    أحمد حلمي (( ممثل مصري شاب ))
    بفيلمه الجديد «بلبل حيران»





    حلمي يبحث عن إصلاح المجتمع في أفلامه
    أكد الفنان المصري أحمد حلمي أنه يسعى من خلال فيلمه الجديد «بلبل حيران» الذي انتهى من تصويره قبل أيام؛ إلى تقديم سينما تعالج مشاكل المجتمع بشكل ما، مشيرا إلى أنه قرر الابتعاد فترة عن أفلام الفانتازيا ليقترب أكثر من الواقع.
    وقال حلمي – بحسب ام بي سي - خلال حضوره حفل فنانة البوب الأسترالية كايلي مينوج الذي أقيم تحت سفح الأهرام الخميس 21 أكتوبر/تشرين الأول-: إن الفيلم يدور حول حيرة شاب يرتبط بثلاث فتيات، ويتقدم لخطبتهن على التوالي.
    وأشار إلى أنه يسعى خلال الفيلم للارتباط بإنسانة خالية من الأخطاء، لكنه يكتشف الحقيقة، فليس هناك أحد مثالي، ولا يوجد إنسان من نحو «تفصيل على مزاجك».
    الفيلم الكوميدي سيطرح في دور العرض بعيد الأضحى المقبل، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف خالد دياب، وسيستعين لأول مرة بثلاث بطلات، هن: زينة، وشيري عادل، وإيمي سمير غانم.
    وعن أجواء الحفل ورأيه في المطربة الأسترالية، قال حلمي: «على الرغم من أني لا أحب حضور الحفلات؛ لأني أكره الضوضاء بطبعي؛ إلا أنني عندما أكون متأكدا من أن منظمي الحفل ورعاته على قدر عالٍ من الاحترافية وستكون له صبغة عالمية، والتنظيم به على مستوى عالٍ؛ فأنا لا أتردد في قبول الدعوة».
    وأضاف: «أعرف عن مجلة ENIGMA أنها على قدر عالٍ من النظام؛ لأني بطبعي شخص منظم، وأحب النظام. لأني أضمن ألا يكون هناك أي نوع من الخلل في تنظيم الحفل، وأريد أن أشاركهم في عيد المجلة العاشر».
    وعبّر الفنان المصري عن سعادته بالنجاح الجماهيري الذي حققته أفلامه الأخيرة، وقال: «أكون سعيدا جدا عندما أعرف أن الجمهور يرى أني أقدم نوعا مختلفا من الكوميديا بخلاف التي تعرض، وأن أفلامي لها طبيعة خاصة تعتمد على الفكرة والفانتازيا، وليس الضحك لمجرد الضحك».
    وأضاف حلمي «لكل فيلم طبيعته الخاصة وقصته الخاصة، لكني قررت في الفترة المقبلة أن أبتعد عن الفانتازيا فترة قصيرة في حدود عملين أو ثلاثة، وأبدأ في عمل أفلام تتسم بالواقعية، وتلمس مشاكل المجتمع بشكل أكبر، ومشاكل الشباب خصوصا.
    وأشار إلى أنه يتمنى إذا أمد الله في عمره أن يبذل كل جهده لإصلاح المجتمع الذي يعيش فيه وبلده مصر، قائلا: «الإصلاح هو هدفي، وأتمنى أن أستمر في محاولاتي عن طريق فني وأفلامي، وأنا أنظر للسنوات الماضية والقادمة على أنني أتطور، فإذا كنت أقدم فنا مفيدا للجمهور والمجتمع الآن بنسبة 20% فأتمنى أن أكون في المستقبل بنسبة 100%.
    يُذكر أن فريق العمل استقر على اسم «بلبل حيران» كاسم نهائي للفيلم بعد أن تم طرح أكثر من اسم مثل «سبع البرومبة» و»يو تيرن». وهو الفيلم الثالث الذي يجمع بين أحمد حلمي والمخرج خالد مرعي بعد فيلمي «عسل أسود» و»آسف على الإزعاج».

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    حلمي و منى ينفيان الاشتراك في بطولة مسلسل



    نفى النجم احمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى كل الأخبار التي تناثرت مؤخرا وتتعلق بقيامهما بعقد جلسات عمل مكثفة ويومية مع السيناريست تامر حبيب للاتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسل تليفزيوني جديد يجمع بينهما على شاشة رمضان القادم.
    حلمي ومني اكدا – بحسب صحيفة مصراوي - ان كل ما تردد حول هذا الموضوع ليس له أي أساس من الصحة حيث انهما لم يتفقا حتى الآن مع أي جهة انتاجية على مشروع كهذا.
    يذكر ان حلمي ومنى رفضا التعليق من قبل على الأخبار التي تناثرت في منتصف شهر رمضان الماضي حول اتفاقهما على الاشتراك معا في بطولة فيلم سينمائي جديد تشاركهما بطولته منة شلبي حول زوج يعيش في صراع دائم بين زوجته (منة شلبي) وشقيقته النكدية منى زكي.
    وقام حلمي بالرد على الشائعة بشكل عملي بعد قيامه ببدء تصوير فيلم (سبع البرمبة) المعدل إلى (بلبل حيران) مع نفس فريق عمل فيلمه الأخير عسل اسود المؤلف خالد دياب والمخرج خالد مرعي والمقرر عرضه في سباق عيد الأضحى القادم ويشاركه بطولته زينة وايمي سمير غانم وشيري عادل.
    يذكر ان منى زكي قامت برفض عرض مغري وصلت قيمته لثلاثة ملايين جنيه تقدم لها به المنتج طارق الجنايني لتقديم برنامج تليفزيوني يحمل نفس عنوان فيلمها الناجح (احكي ياشهر زاد) تقوم فيه باستضافة نساء وفتيات يتحدثن عن قصص وحكايات مثيرة في حياتهن.
    وكان الفنان احمد حلمي اتفق مع المخرج خالد مرعي على تكثيف العمل في الفيلم الجديد (سبع البرمبه) لرغبة حلمي في الدخول به سباق عيد الأضحى القادم وليس في الانتظار لموسم الصيف كما اعتاد في أعماله الأخيرة.
    واتخذ حلمي قراره بعرض الفيلم في هذا التوقيت كما تردد خلف كواليس العمل لرغبته في أن يظل الفيلم بدور العرض شهورا طويلة ومن ثم يحصل على فرصته الكاملة في العرض ـ حتى بداية الصيف على اقل تقدير ـ فضلاً عن قصر مدة موسم صيف 2011 للحلول شهر رمضان المبارك في نهاية شهر يوليو وهو ما سيؤثر بالطبع على كل الأفلام التي سيتم عرضها وهو نفس السبب الذي يدفع الكثير من النجوم حاليا للتفكير بجدية في عدم النزول فيه.
    ‹›سبع البرمبه›› تأليف خالد دياب ويشارك في بطولته زينة في أول تعاون فني مع حلمي بالإضافة إلى إيمي سمير غانم وشيري عادل.. وتم تصوير مجموعة من مشاهده داخل ستوديو مصر، وانتقل حلمي بعد ذلك لتصوير مجموعه من المشاهد الخارجية بشوارع وميادين مختلفة.
    وتدور أحداث الفيلم حول شاب (ِأحمد حلمي) يقع في غرام فتاتين في توقيت واحد هما زينة وشيري عادل مما يضعه في حيرة شديدة فيتوجه لطبيبة نفسية إيمي سمير غانم لاستشارتها؛ فيفاجأ بها تعانى من نفس الأزمة حيث تقع في غرام شابين أيضا في توقيت واحد وتتوالى الأحداث .



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بالصور: أحمد حلمى يتقمص سوبر مان مروة سالم :











    أخيرا، تم الإفراج عن الملصق الدعائي الخاص بالفيلم المنتظر للفنان الناجح أحمد حلمي "بلبل حيران، والذي لجأ النجم الموهوب من أجله للظهور بطلة جديدة تعتمد على تصفيفة شعر مختلفة تماما عن الشكل الذي تعود جمهوره عليه.
    حلمي لم يكتف بالتغيير عند هذا الحد، بل أقدم على فكرة جنونية أخرى، عندما وافق على ارتداء زي الشخصية الخارقة المعروفة للجميع Superman، وليضيف على البوسترات شكلا كوميديا، حيث عمد إلى الظهور وكأنه مصاب بكسر في ذراعه وقدمه، مما ينبئ بأن الفيلم سيكون كوميديا خفيفا.
    فيلم "بلبل حيران"، سيبدأ عرضه فى موسم العيد وحتى إجازة نصف العام، وسيتم طرح أفيشات الفيلم خلال الأسبوع الجارى فى الشوارع والميادين ترويجا له، حيث تم تصميم شكلين للبوستر الخاص بالفيلم، أحدهما لحلمي بمفرده، والآخر يجمعه بنجمات فيلمه زينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، التي شاركته بطولة فيلمه السابق "عسل أسود".
    "بلبل حيران" من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعى، فى ثالث تعاون مع الفنان أحمد حلمى بعد فيلمي "آسف على الإزعاج"، و"عسل إسود"، أما الأفيش فهو من تصميم شركة "شادوز" الشركة المنتجة للفيلم.
    وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى رومانسى، حول شاب يقع فى غرام فتاتين ويرتبط بكل واحدة منهما، ثم يقرر فجأة أن يختار بينهما فيذهب لطبيبة نفسية لتحل له المشكلة، لكنه يجدها تعانى الأزمة نفسها.


يعمل...
X