Announcement

Collapse
No announcement yet.

جائزة تقديرية لـ سورية في باريس من جمعية مخترعي أوروبا وفرنسا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • جائزة تقديرية لـ سورية في باريس من جمعية مخترعي أوروبا وفرنسا

    السفيرة شكور تتسلم جائزة تقديرية في باريس من جمعية مخترعي أوروبا وفرنسا لمساهمة سورية في دعم الإبداع والمخترعين في العالم




    باريس - سانا
    تسلمت لمياء شكور سفيرة سورية لدى فرنسا جائزة تقديرية من قبل جمعية "مخترعي أوروبا وفرنسا" تقديراً لمساهمة سورية في دعم الإبداع والمخترعين في العالم ولاحتضانها المخترع السوري بكور قطان الذي حاز على جائزة "تروفيه جولفيرن" عن أحدث اختراعاته والتي تجاوزت الـ 500 اختراع.
    وأعرب المخترع قطان الذي يحمل الجنسية الفرنسية أيضاً في لقاء مع وكالة سانا عن اعتزازه بالمشاركة باسم سورية في معرض الخريف في باريس وعبر عن شكره للسفارة السورية على الجهود التي تبذلها لدعم المخترعين السوريين في فرنسا عبر تأسيسها لمجموعة الإبداع العلمي والفكري السوري في فرنسا منذ قرابة العامين.
    وأكد قطان حرصه على وضع عبارة "صنع في سورية"على المنتجات التي يسوقها حالياً في أوروبا والعالم كما انه سيقوم بتسجيل براءات الاختراع في مديرية حماية الملكية الصناعية والتجارية السورية في المستقبل القريب.
    يذكر أن جناح الاختراع والإبداع يقام للمرة الأولى في معرض الخريف في باريس في الفترة من 29 تشرين الأول ولغاية السابع من تشرين الثاني من هذا العام وقد حظي باهتمام زائري المعرض الذي قدر تعدادهم بـ100 ألف زائر.

  • #2
    رد: جائزة تقديرية لـ سورية في باريس من جمعية مخترعي أوروبا وفرنسا

    شي بيرفع الراس
    عبير
    :p

    Comment

    Working...
    X