إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تركيا تنتج فلم "وادي الذئاب.. فلسطين"- زمان الوصل - رويترز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تركيا تنتج فلم "وادي الذئاب.. فلسطين"- زمان الوصل - رويترز


    تركيا تنتج فلم
    "وادي الذئاب.. فلسطين"
    زمان الوصل - reuters
    أعلن مؤلفالفيلم التركي الجديد "وادي الذئاب.. فلسطين" الذي يكشف جرائم الاحتلال الإسرائيليأن تكلفة الفيلم ستتجاوز 10 ملايين دولار، ما يجعله واحدا من أكثر الأفلام التركيةتكلفة، كاشفا أن تفاصيل الشخصية المحورية في الفيلم.
    والفيلم تنتجه شركة "بانا فيلم" التركيةالشهيرة، ويعتبر استكمالا لفيلم آخر أنتج عام 2006 بعنوان (وادي الذئاب.. العراق) يصور طبيبا يهوديا يسرق أعضاء بشرية من سجناء عراقيين في العراق، بينما يعيث الجنودالأمريكيون فسادا في شمال العراق. وشاهد الفيلم 4.2 مليون شخص في تركيا وأثاراتهامات بأنه معاد لأمريكا ومعاد للسامية على نحو كبير.
    وقال مؤلف الفيلم بهادير أوزدينير لوكالةرويترز: إن العمل الجديد ستصور أحداثه في فلسطين، بتكلفة تتجاوز 10 ملايين دولار،بينما يتوقع أن يعرض في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. واستطرد مضيفا "بعد العراققررنا أن نسرد مجددا في الفيلم التالي وقائع قصة دولية" في إشارة للقضية الفلسطينيةوالأوضاع في الأراضي المحتلة سياسيا وميدانيا.
    وعن الهدف من إنتاج الفيلم تابع قائلا "إنهينوي تسليط الضوء على التاريخ وعلى ما يدور حقيقة في فلسطين". وتركيا عضو منذ زمنطويل في حلف شمال الأطلسي، وهي حليف تقليدي للولايات المتحدة وصديق لإسرائيل منذمنتصف التسعينات.
    ولفت مؤلف العمل إلىأن الشخصية الرئيسة فيالفيلم يجسدها نيكاتي سازماز -الذي لم يمثل من قبل- وهي شخصية "بولات أليمدار". وبولات شخصية فنية معروفة في تركيا، وهو عميل مسلح مولع بالملابس الأنيقة في تركياويصفه كثير من النقاد بأنه "جيمس بوند" التركي. وتحظى هذه الشخصية بإعجاب ملايينالشباب في تركيا ويقلدون سلوكياته وأسلوبه في الحديث.
    وعن رأيه في الفيلم الجديد يقول أورهانتيكيلوغلو -أكاديمي تركي- "قصة الفيلم هي سرد بديل لما يحدث في فلسطين، إنها تقولببساطة إن تركيا تتعرض للهجوم من قوي أجنبية، أولا من الولايات المتحدة وثانيا منإسرائيل".
    وكانمسلسل تركي بعنوان "وادي الذئاب" قد أثار التوتر في العلاقات بين تركيا وإسرائيل،بعد أن جسد المسلسل قيام أفراد من المخابرات الإسرائيلية بخطف طفل تركي. واستدعىنائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني إيلون السفير التركي أحمد أوجوز تشليكوللإبلاغه احتجاج إسرائيل على عرض المسلسل وتحول لقائهما إلى توبيخ علني، عندما رفضإيلون مصافحة السفير التركي.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تركيا تنتج فلم "وادي الذئاب.. فلسطين"- زمان الوصل - رويترز

  • #2
    رد: تركيا تنتج فلم "وادي الذئاب.. فلسطين"- زمان الوصل - رويترز

    آن الآوان لكل شعوب الدنيا وللأحرار ان يتصدوا لهذه الدولة الدخيلة المجرمة المارقة على كل الأعراف والتقاليد والأنظمة والقوانين الدولية .تحية تقدير لكاتب ومخرج وممثلي العمل التركي العملاق .

    تعليق


    • #3
      رد: تركيا تنتج فلم "وادي الذئاب.. فلسطين"- زمان الوصل - رويترز

      شكرا" للشعب التركي بكل أطيافه 00وخاصة مثقفيه الذين يظهرون الكثير من الحقائق التي تخدم قضايا العرب والمؤسف في الموضوع هو غياب مثقفي العرب وقادتهم عن هذا المسرح
      قيمة المرء ما يحسنه

      تعليق

      يعمل...
      X