إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مروة محمد تشارك في أدوار خليجية متنوعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مروة محمد تشارك في أدوار خليجية متنوعة





    تشارك في أدوار خليجية متنوعة .. مروة محمد .. تلعب مع الشيطان وتبحث عن المغفرة

    كتب : حسام عامر :

    بعد أن اقتصرت الفنانة مروة محمد على تجسيد أدوار في الدراما المحلية فقط، بدأت تنطلق خارج المملكة في أعمال خليجية متنوعة، حيث تشارك في المسلسل الجديد "لعبة الشيطان" من تأليف محمد الطويان، وإخراج سيمر عارف، ويضم المسلسل نخبة من نجوم الدراما الخليجية بشكل عام، وتجسد فيه شخصية "جواهر"، وهو من الأدوار الرومانسية لها، فهي فتاة مميزة تتزوج من إحدى الشخصيات المهمة "بروفيسور مخترع للمخدر"، وهو أول اختراع يجعل الإنسان في كامل يقظته في غرفة العمليات بدون ألم، ولكن يصاب زوجها بالتوحد، وتعيش المعاناة بكامل تفاصيلها، والمسلسل من بطولة عبدالمحسن النمر ومحمد الطويان وماجد مطرب ومروة راتب وغيرهم.
    كما انتهت مروة مؤخرا من تصوير المسلسل التراجيدي "نساء من زجاج"، والذي تدور أحداثه حول واقع المطلقات في المجتمع السعودي، ومدى الظلم الكبير الذي يقع عليهن، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج وكتابة ندا الظفيري، ومن إخراج برجس العمران، ويشارك فيه نخبة من الممثلين، وهم مريم الغامدي، علي المدفع، حمد المزيني، سعد المدهش، تركي اليوسف، ريماس منصور، مشعل المطيري وغيرهم، حيث سيظهر المسلسل بحلقات منفصلة مدة كل حلقة 45 دقيقة بقصة مستقلة تتناول جانباً من جوانب معاناة المطلقات.
    كما انتهت أيضاً من تصوير مشاهدها في مسلسل "ريال وسط الحريم"، حيث تجسد فيه دورًا بشخصية جديدة، وهي زوجة الفنان محمد الصيرفي المشاكسة، وتتميز بالطيبة التي تكسوها في بعض الأحيان، والتي تظهر خصوصًا في حبها لزوجها، وتصطدم بالكثير من المفارقات والمواقف المضحكة، ويأتي هذا الدور استكمالاً لأدوارها الكوميدية.
    كما شاركت في مسلسل "امرأة تبحث عن المغفرة"، ويتناول أخطاء المرأة التي لا تغتفر، والتي لا تعطي الفرصة لتصحيح هذا الخطأ، والعودة إلى المسار الصحيح.
    فهو يتطرق لقصة اجتماعية تتحدث عن امرأة دخلت السجن جراء إحدى القضايا، تصطدم بواقع مؤلم بسبب تخلي الجميع عنها حتى أبناءها، مما يولد بداخلها رغبة الانتقام من المجتمع، وأيضا من الناس الذين تخلوا عنها في أشد أزماتها ومعاناتها في السجن لسنوات طويلة.
    العمل يكشف ما يدور في سجن النساء من أحداث ومجريات متعددة للنزيلات والظروف والملابسات التي أدخلتهن، أيضا التطرق لتأثير السجن على واقع المرأة بعد خروجها للحرية، وما يحدث في حياتها لاحقاً من متغيرات، ونظرة المجتمع لها من زوايا مختلفة. والمسلسل من إنتاج باسم عبد الأمير، ومن إخراج منير الزعبي، وبمشاركة زهرة عرفات التي تجسد دور والدة مروة.
    ويذكر أن مروة فنانة كوميدية بالدرجة الأولى، وكُرّمت العام الماضي كأفضل ممثلة كوميدية رغم أنها لا تعارض خوض تجارب بألوان فنية أخرى، مادامت تضيف إلى مشوارها الفني، وقد ارتفع أجرها كثيرا عن السابق مع تعدد أعمالها الناجحة؛ مما دفعها للتفكير بشكل جدي خوض تجربة الإنتاج لأول مرة ولديها مسلسل درامي سوف تقوم بإنتاجه، ولكنها لم تحدد المخرج وفريق العمل حتى الآن.



يعمل...
X