إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ربح التكهن بنتائج كأس العالم لكرةالقدم الاخطبوط بول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ربح التكهن بنتائج كأس العالم لكرةالقدم الاخطبوط بول

    نفوق الاخطبوط بول الذي تكهن بنتائج كأس العالم لكرةالقدم


    برلين-سانا
    نفق الاخطبوط المنجم بول الذي حقق شهرة عالمية بتكهنه بنتائج مباريات كأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا2010 في المركز المائي الذي يعيش فيه في أوبرهاوزن وكان عمره عامين.
    وذكرت رويترز ان أخبار الاخطبوط بول المولود في بريطانيا هيمنت على عناوين وسائل الإعلام في شتى أنحاء العالم بعد أن تكهن بشكل صحيح بنتائج سبع مباريات لألمانيا قبل أن تختبر قدرته التنجيمية مجدداً في المباراة النهائية.
    وبعد أ خسرت المانيا مباراة الدور قبل النهائي اختار بول اسبانيا لتفوز على هولندا في المباراة النهائية لكأس العالم وتحققت نبوءة بول وفازت اسبانيا بالكأس.
    وقال عاملون في مركز الحياة المائية في مدينة اوبرهاوزن في غرب المانيا في بيان انهم صدموا حين عرفوا بنفوق بول لدى عودتهم الى العمل اليوم.
    وقال شتيفان بورفول مدير المركز إن بول مات في سلام خلال الليل لأسباب طبيعية وعزاؤنا أنه تمتع بحياة جيدة.
    وأشار بورفول إلى أن بول سيوضع في ثلاجة إلى أن يقرر المركز كيف سيخلد ذكرى الاخطبوط الخارق للعادة مرجحاً أن يدفن في أرض المركز ويقام له مزار دائم بسيط.
    وقبل المباريات كانت توضع حاويتان بهما طعام وعلى كل منهما علم دولة من الدولتين المتنافستين في المباراة وحين يتجه الاخطبوط الى حاوية منهما يكون هذا اختياره للدولة الفائزة.
    وبعد انتهاء كأس العالم عرضت حديقة حيوان اسبانية شراء الاخطبوط الذي تكهن بفوز اسبانيا بالكأس لكن المركز الالماني رفض بيعه.
يعمل...
X