إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العدة ومعجزة القرآن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العدة ومعجزة القرآن

    فسر العلماء فترة (العدة) للنساء ، والمحددة في القران ، عقب الطلاق أو وفاه الزوج ، بأنها للتأكد من خلو الرحم من جنين ، وأنها مهلة للصلح بين الزوجين ، وهذا صحيح ، ولكن هناك سبباً آخر اكتشفه العلم الحديث ، وهو أن السائل الذكري يختلف من شخص إلى آخر، كما تختلف بصمة الإصبع ، وإن لكل رجل شفرة خاصة به..



    وأن المرأة تحمل داخل جسدها ما أشبه بالكمبيوتر، يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها.. وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة ، كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر، ويصاب بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة.. ولذلك فإن جميع ممارِسات مهنة الدعارة ، يصبن بمرض سرطان الرحم ..



    ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة ، اكتشف الإعجاز، واكتشفوا أن الإسلام يعلم ما يجهلونه .. وهو أن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام ، حتى تستطيع استقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى.. كما فسر هذا الاكتشاف ، لماذا تتزوج المرأة رجلاً واحداً ، ولا تُعَدِد الأزواج.



    وهنا سئل العلماء سؤالاً : لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والأرملة ؟..



    أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل ، فأثبتت التحاليل : أن الأرملة تحتاج وقتاً أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة ، وذلك يرجع إلى حالتها النفسية ، حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها ، إذ لم تصب منه بضرر الطلاق بل توفاه الله... فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج ، الذي عاش معها حياة السعادة .. حياة الفرح.. حياة الحب.. لأن من طبع المرأة الغريزي الوفاء والإخلاص ، وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير.. المرأة..



    فسبحان الله
    قيمة المرء ما يحسنه

  • #2
    رد: العدة ومعجزة القرآن

    مشكور عالمعلومة أبو الزين و بالفعل عدة المطلقة ثلاثة أشهر بينما الأرملة أربعة أشهر و عشرة أيام!!!

    تعليق

    يعمل...
    X