إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يضع هاتريك أديبايور مانشستر سيتي بالصدارة بالدوري الأوروبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يضع هاتريك أديبايور مانشستر سيتي بالصدارة بالدوري الأوروبي

    الدوري الأوروبي

    هاتريك أديبايور يضع مانشستر سيتي بالصدارة


    أديبايور أحرز هاتريك في مباراة مانشستر سيتي أمام ليخ بوزنان البولندي




    مانشستر، إنجلترا (CNN) -- سجل النجم التوغولي الدولي، إيمانويل أديبايور ثلاثية (هاتريك) قاد بها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الفوز على ضيفه ليخ بوزنان البولندي بثلاثة أهداف لهدف الخميس في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات، وتصدر بها مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وضمن تقريباً الانتقال إلى الدور التالي من البطولة، ما لم تحصل معجزة تطيح به.
    أديبايور سجل أول هدفين له ولفريقه مانشستر سيتي في الشوط الأول من المباراة، وفي بداية الشوط الثاني تقريباً، أحرز جويل تشيبامبا هدف فريقه الوحيد، قبل أن يعود أديبايور ويحرز هدفه الشخصي وفريقه الثالث، ليشكل تذكيراً لمدير الفريق الفني، روبرتو مانشيني، الذي ارتبط فريقه بقوة بانتقال المهاجم الإنجليزي الدولي، وين روني.
    وإذا ما انتقل روني إلى مانشستر سيتي، فإنه سيجتمع شمله مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز، ليشكلا قوة ضاربة لسيتي.
    يشار إلى أن هذه الأهداف الثلاثة لأديبايور هي الأولى له هذا الموسم.

    وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى سبع واحتل صدارة المجموعة الأولى بفارق ثلاث نقاط أمام الفريق الخاسر، ليخ بوزنان، فيما يحتل فريق يوفنتوس الإيطالي المركز الثالث بعد تعادله مع سالزبورغ بهدف لهدف، فرفع رصيده إلى ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات، بينما يقبع الفريق السويسري في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.
    وفي وقت سابق، حقق فريق ليفربول التعادل سلباً أمام نابولي الإيطالي، ليحافظ على صدارته للمجموعة برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، ليتقدم على نابولي وأوتريخت بفارق نقطتين، بعد أن تعادل الأخير مع ستيوا بوخارست بهدف لكل منهما.
    وبات لنابولي وأوتريخت 3 نقاط، مقابل نقطتين لبوخارست.
    بورتو وسبورتينغ لشبونة البرتغاليان وشتوتغارت الألماني وزينيت سانت بطرسبورغ وسيسكا موسكو الروسيان حافظت على سجلها لخالي من الخسائر أو التعادلات وتصدرت مجموعاتها برصيد 9 نقاط لكل منها ...
يعمل...
X