إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المرحلة الختامية غداً لسباقات السرعة الخامس وتسلق الهضبة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المرحلة الختامية غداً لسباقات السرعة الخامس وتسلق الهضبة

    غدا المرحلة الختامية من بطولة سورية
    لسباقات السرعة وتسلق الهضبة



    دمشق-سانا
    تشهد المرحلة الختامية من سباق السرعة السوري الخامس - المرحلة الثامنة من بطولة سورية لسباقات السرعة وتسلق الهضبة مشاركة أردنية غير مسبوقة وهي الأكبر في تاريخ السباق منذ انطلاقته.
    وثبت 35 متسابقا مشاركتهم في منافسات السباق الذي ينطلق غدا في حلبة سبيد بمجمع زمان الخير منهم 16 متسابقا أردنيا و17 متسابقا سوريا ومتسابقين لبنانيين.
    وسيكون ختام سباق السرعة الذي ينظمه نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة فرصة أمام المتسابقين لإبراز مهاراتهم وتثبيت مراكزهم بانتظار انطلاق النسخة الجديدة في العام المقبل وسيتعين على المتسابقين السوريين تقديم أفضل ما لديهم للصعود على منصة التتويج ولاسيما في ظل وجود نخبة من المتسابقين الأردنيين واللبنانيين.
    ويتقدم المتسابقين السوريين متصدر ترتيب الإنتاج الخاص انس القوادري الذي اقترب من حسم لقب البطولة إلا ان المتسابق علي ساعود صاحب المركز الثاني ينتظر تعثرا من القوادري لينقض على اللقب كما يطمح المتسابق احمد حمشو لتأكيد صدارته لبطولة السرعة المصغرة رغم المنافسة القوية من بقية المتسابقين.
    وفي الجانب الأردني تبرز مجموعة من الأسماء التي باتت متمرسة وتملك خبرة كبيرة في سباقات السرعة ويشكل حسام سالم احد ابرز المتسابقين وهو من أبطال سباقات السرعة في الأردن كما يشارك باركيف شاديان الذي توج بلقب المرحلة الأولى من سباق سورية ويشكل رقما صعبا في جميع مشاركاته.
    ويسجل المتسابق اللبناني شادي عقل أول مشاركة له في سباق السرعة السوري إلى جانب المتسابق سوني جابر ليعوضا غياب روجيه فغالي بطل المرحلة الرابعة من السباق وابرز الغائبين عن هذه المرحلة.
    واعتبرت وردة الياس نائب مدير السباق ان جميع الترتيبات تم الانتهاء منها لانجاح السباق وتجهيزه بشكل كامل ولاسيما من ناحية تامين اجهزة التوقيت العالية المستوى التي تستخدم في سباقات السرعة العالمية.
    وبينت الياس ان المشاركة الكبيرة في السباق ستزيد من متعة المنافسة ولا سيما ان نقاط المرحلة تؤثر على الترتيب العام في بطولات سورية والاردن ولبنان ونامل ان ترضي المنافسات عشاق رياضة السيارات والجمهور الكبير الذي يتابع المتسابقين.
يعمل...
X