Announcement

Collapse
No announcement yet.

ألف مبروك إلى نهائي الكأس لـ الاتحاد السوري فوزه على موانغ التايلاندي 2-0

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ألف مبروك إلى نهائي الكأس لـ الاتحاد السوري فوزه على موانغ التايلاندي 2-0

    ألف مبروك إلى نهائي الكأس الآسيوي لـ الاتحاد السوري
    فوزه على موانغ التايلاندي 2-0

    دمشق-سانا

    الاتحاد إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على موانغ التايلاندي 2-0تأهل فريق الاتحاد إلى المباراة النهائية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد أن فاز على فريق موانغ ثونغ التايلاندي بهدفين دون رد في مباراة الإياب من الدور النصف النهائي ليتجاوز خسارته ذهابا بهدف دون رد في بانكوك.
    ومع الدقائق الأولى من المباراة كاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل عندما سدد طه دياب كرة قوية علت العارض بقليل ثم أهدر تامر الرشيد فرصة أخرى عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكنها انحرفت عن القائم الأيمن لمرمى موانغ.

    وواصل الاتحاد ضغطه حتى تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق محمد الحسن بعد سلسلة من التمريرات الرائعة اختتمها الحسن في مرمى موانغ معلنا تقدم الاتحاد في الدقيقة 26.
    وبعد الهدف حاول الفريق التايلندي تعديل النتيجة من خلال تكثيف هجماته على مرمى الاتحاد الأمر الذي سمح للاتحاد بالاستفادة من هجمة مرتدة وتسجيل الهدف الثاني له بعد أن توغل الحسن من جديد داخل منطقة جزاء موانغ وسدد كرة على يمين الحارس فارتطمت به ودخلت المرمى في الدقيقة 42 وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
    ومع بداية الشوط الثاني حاول الفريق التايلاندي تقليص الفارق لكن مدافعي الاتحاد كانوا يقظين وفي الدقيقة 52 كاد الاتحاد أن يعزز تقدمه بالهدف الثالث عندما أضاع أحمد كلاسي كرة راسية خطرة على مشارف مرمى موانغ ثم أضاع الاتحاد العديد من الكرات السهلة في ظل تقدم الفريق التايلاندي وفتح مناطقه الدفاعي أمام مهاجمي الاتحاد فسدد أيمن الصلال ورضوان قلعجي دون أن تهز الشباك التايلاندية.

    وقبل نهاية المباراة بدقائق توغل رضوان قلعجي داخل منطقة جزاء الفريق التايلاندي وراوغ عددا من مدافعيه ومرر كرة رائعة لمحمد فارس الذي لم يحسن التعامل مع الكرة بشكل جيد ولتنحرف كرته عن القائم الأيسر لمرمى موانغ لتنتهي المباراة بتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين وبالتالي التأهل إلى المباراة النهائية.
    وسيلتقي الاتحاد في المباراة النهائية مع فريق القادسية الكويتي الذي فاز على الرفاع البحريني بأربعة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي الآخر بعد أن كان القادسية قد خسر بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

  • #2
    رد: ألف مبروك إلى نهائي الكأس لـ الاتحاد السوري فوزه على موانغ التايلاندي 2-0

    ألف مبررررررررررررررررررروك...
    و ان شاء الله الخاتمة خير!!!

    Comment

    Working...
    X