Announcement

Collapse
No announcement yet.

إلى طشقند للمشاركة بنهائيات آسيا منتخب سورية للناشئين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • إلى طشقند للمشاركة بنهائيات آسيا منتخب سورية للناشئين

    منتخب سورية للناشئين إلى طشقند للمشاركة بنهائيات آسيا
    دمشق - سانا
    يتوجه منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم غداً إلى العاصمة الاوزبكستانية طشقند للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستنطلق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة 16 منتخبا.
    وخاض منتخبنا خلال رحلته الاستعدادية العديد من المباريات الودية التي اتضح فيها بصورة كبيرة قدرة هذا المنتخب على إحراز نتائج ايجابية في النهائيات الاسيوية حيث يضم منتخبنا في صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين في كل الخطوط ولاسيما في خط الوسط الذي يعتبر افضل خطوط الفريق.
    ويقود منتخبنا منذ ضمان تأهله للنهائيات المدرب الوطني محمد جمعة الذي تمكن من ايجاد توليفة منسجمة من اللاعبين واتباع نظام تدريبي على المستوى الفني والبدني لتحضير المنتخب للنهائيات الآسيوية.
    وأنهى منتخبنا تحضيراته للنهائيات باقامة مباراتين وديتين مع المنتخب المصري فاز بالاولى بهدفين مقابل هدف واحد فيما خسر بالثانية بهدفين نظيفين علما ان هذه المباراة شهدت إشراك اللاعبين البدلاء بعد اختيار المدرب لتشكيلته النهائية وإراحة اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة مع الاشارة إلى ان المنتخب المصري يعد من افضل المنتخبات العربية وسيتوجه إلى جنوب افريقيا للمشاركة في النهائيات الافريقية.
    وسبق لمنتخبنا ان سجل نتائج لافتة خلال مبارياته الودية فحقق الفوز خلال معسكراته الخارجية على منتخبات تونس والكويت والإمارات.
    ومدرب المنتخب محمد جمعة اكد لمندوب سانا الرياضي ان المنتخب وصل إلى كامل جاهزيته الفنية والبدنية مشيرا إلى ان الفترة التحضيرية التي سبقت البطولة أسهمت في توفير التفاهم والانسجام بين اللاعبين.
    واعتبر جمعة ان مهمة منتخبنا لن تكون سهلة في النهائيات الآسيوية ولاسيما ان منتخبنا يلعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كوريا الديمقراطية وعمان وإيران حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت في إيران عام 2008 .
    وبين جمعة ان تخوفه بشكل رئيسي في هذه المجموعة هو من المنتخب الكوري الذي يعد مجهولا بالنسبة للاعبي منتخبنا كما ان منتخبات الفئات العمرية قوية جدا في كوريا ومنتخبها للشباب أحرز أمس الأول بطولته الثالثة في النهائيات الاسيوية للشباب الا ان جمعة أشار في الوقت نفسه إلى ان جميع فرق المجموعة تملك حظوظا متساوية في التأهل مع التاكيد على ان لاعبي منتخبنا وصلوا إلى حالة من الالتزام التكتيكي والفني يؤهلهم ليكونوا في الدور ربع النهائي للبطولة.
    وهذه هي المشاركة الرابعة لمنتخبنا في النهائيات الاسيوية اخرها كان في ايران وخرجنا من الدور ربع النهائي بعد خسارة منتخبنا مع منتخب ايران المضيف بهدفين دون رد وقبلها في العام 2006 وتمكن منتخبنا من الوصول للدور نصف النهائي لكنه خسر مع المنتخب الياباني بهدفين دون رد وفي العام 2002 خرج منتخبنا من الدور ربع النهائي مع المنتخب اليمني بهدفين مقابل هدف واحد وجميع مشاركاتنا السابقة تمكن فيها منتخبنا من التأهل إلى الدور ربع النهائي.
    وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. عمر خربين وعامر حاج هاشم وعبد الرحمن خرما ومجد الحلبى ومحمد أحمد ومحمد حسام الدين عمر وجهاد عيسى وعبد المنان ابراهيم وحسين العلى وشاهر الشاكر وأحمد السالم وعمر دادا ولات حمادى ومعاذ مصطفى ومهيار حاجيكو وعبد الاله حفيان ووسيم نبهان وإيهاب الحصنى وعبد الرحمن صبوح وأحمد عيون السود وحسن حسن وبدر الدين شاكر وعدنان التقى ومالك القاضى وماهر الأعرج.
Working...
X