إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المان يونايتد يقع في فخ التعادل مع ضيفه ويست بروميتش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المان يونايتد يقع في فخ التعادل مع ضيفه ويست بروميتش




    سقط مانشستر يونايتد على أرضه ووسط جماهيره في فخ التعادل أمام ضيفه "ويست بروميتش ألبيون" بهدفين لكلاهما في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفشل مانشستر في تحقيق الفوز في المباراة الثالثة على التوالي وتنتقل عدوى التعادلات إلى ملعبه للمرة الأولى هذا الموسم.

    ورفع مانشستر رصيده من النقاط إلى النقطة 14 في المركز الثالث، أمام ويست بروميتش الذي واصل عروضه القوية بعدما حقق الجولة السابقة فوزًا مثيرًا خارج ارضه على الآرسنال 3-2 فرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 12 في المركز الخامس على لائحة الترتيب.

    دخل مانشستر اللقاء بقوة من أجل حسم نتيجته مبكرًا وبالفعل استطاع أن يُسجل هدفًا عن طريق مهاجمه المكسيكي "خافيير هيرنانديز" في الدقيقة الرابعة بعدما وصلت له الكرة التي لعبها ناني من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لتصل إليه وهو خالي من الرقابة ليضعها في الشباك محرزًا الهدف الأول.

    إستمرت سيطرة المان على مجريات المباراة وكاد برباتوف أن يُسجل الهدف الثاني لفريقه من فرصتين محققتين، الأولى في الدقيقة 16 عندما راوغ من الجانب الأيمن وتقدم لحدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لويست بروميتش بقليل

    بعدها أهدر فرصة بعد أن لعب له مايكل كاريك كرة نموذجية من الرواق الأيمن، إلا أن المهاجم الدولي البلغاري السابق لم ينجح في إحرازها ولعبها برعونة بجوار القائم وهو أمام المرمى مباشرة وذلك في الدقيقة 19.

    رد ويست بروميتش على هجمات الشياطين الحمر بتسديدة من جانب كريس برانت في الدقيقة 21 قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس فان دير سار.

    وفي الدقيقة 25 يعزز مانشستر التقدم بهدف عن طريق نجم الشوط "لويس ناني" بعدما استطاع أن يستخلص كرة أخطأها مدافع الباجيز "نيكي شوري" لينطلق ناني ويُمرر لبرباتوف على الجانب الأيمن والذي لعبها له مرة أخرى ليضعها النجم البرتغالي في شباك ويست بروميتش مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.

    تغيرت المباراة في الشوط الثانب بنسبة 180 درجة لصالح الضيوف الذين دخلوا بضغط شديد على لاعبي المان الذين وضحوا عليهم أنهم ضمنوا تحقيق الإنتصار، وبالفعل استطاع المدافع السويدي "يوناس اولسن" من إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد أن لعب كرة اصطدمت في الفرنسي "باتريس إيفرا" وتأخذ يد فان دير وتدخل الشباك.

    ولم تمر خمسة دقائق من الهدف الأول للضيوف ليعود الكاميروني "سومن تشوي" ويُسجل هدف التعادل، بعد أن استغل خطأ الحارس " فان دير سار" وسقوط الكرة من يده ليُتابعها تشوي داخل الشباك وسط ذهول جميع من في ملعب المباراة.

    ولم تفلح محاولات مانشستر يونايتد في إحراز هدف الفوز على الرغم من زج فيرجسون بمهاجمه الدولي "واين روني" بجانب برباتوف وهيرنانديز ليُطلق حكم المباراة مارك جونز صافرته معلنًا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي.

  • #2
    رد: المان يونايتد يقع في فخ التعادل مع ضيفه ويست بروميتش

    أهلاً بكَ وبقلمكَ الذي ننتظره دائماً
    ما أرق هذا الحضور
    وما أجمل تلك الأطلالة
    خطواتك رقيقة وشفافة
    كل الشكر لك على روعة أخبارك التي ذهلتنا

    دمت ودام حبرك يا برنس
    أضعف فأناديك ..
    فأزداد ضعفاً فأخفيك !!!

    تعليق

    يعمل...
    X