إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى نهائي دورة الألعاب العسكرية منتخبا سورية للسلة واليد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلى نهائي دورة الألعاب العسكرية منتخبا سورية للسلة واليد

    منتخبا سورية للسلة واليد إلى نهائي دورة الألعاب العسكرية
    دمشق-سانا
    تأهل منتخبنا العسكري بكرة السلة إلى المباراة النهائية بدورة الألعاب الرياضية العربية العسكرية الأولى بعد فوزه على المنتخب السعودي بنتيجة 77-58 اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.
    ورغم البداية القوية للمنتخب السعودي في الربع الأول من اللقاء إلا أن منتخبنا استطاع أن ينهي الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة 43-38 فيما شهد الشوط الثاني أفضلية واضحة لمنتخبنا الذي نجح بتوسيع الفارق إلى 19 نقطة وأنهى المباراة لصالحه بنتيجة 77-58 ليتأهل بذلك إلى المباراة النهائية.
    وفي مسابقة كرة اليد تأهل منتخبنا إلى المباراة النهائية بعد فوزه على المنتخب الإماراتي بنتيجة 34-32 فيما فاز المنتخب القطري على نظيره السعودي 22-21 والمنتخب الكويتي على اللبناني بنتيجة 41-19.
    ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا العسكري بكرة اليد مع المنتخب القطري في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.
    وفي الملاكمة اقيمت اليوم مباريات الدور النصف نهائي في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق واسفرت نتائجهاعن تأهل مجموعة من اللاعبين إلى الدور النهائي وهم حسين المصري من سورية بوزن 49 كغ بعد فوزه على الجزائري حماشي فاهم والمغربي المهدي الخشيشة بعد فوزه على اليمني يحيى صالح أحمد الرفيق بنفس الوزن.
    أما في وزن 56 كغ فتأهل منه اللاعبان اللبناني وائل شاهين بفوزه على المغربي ادريس خلوق والجزائري وداحي محمد أمين بفوزه على السوري وسام سلامانه كما تأهل عن الوزن 64 كغ كل من القطري الهادي عبد الرحمن التوم بفوزه على المغربي محمد المشهابي والتونسي محمد الهادي البوسليمي بفوزه على اللبناني أحمد عثمان فيما تأهل عن وزن 75 كغ الجزائري حلوي عبد القادر بفوزه على المغربي عبد الرحيم النافع والسوري اسحاق واعظ بفوزه على التونسي حسان الشقطمي.
    وسيتابع الدور النصف نهائي منافساته غداً للأوزان 52 كغ، 60 كغ، 69 كغ، 81 كغ، إضافة إلى الوزن فوق الثقيل.
    يشار الى ان الدور النهائي سيقام يوم الاثنين المقبل فيما سيخصص يوم غد كراحة للمنتخبات المشاركة.
    أما بالنسبة لمسابقة القفز المظلي فقد تأجلت المنافسات إلى الغد بسبب سوء الأحوال الجوية في محافظة اللاذقية.
يعمل...
X