إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاظمة الكويتي يهزم شباب الاردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كاظمة الكويتي يهزم شباب الاردن

    كاظمة الكويتي يهزم شباب الاردن

    ويتأهل للدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي
    نجح نادي كاظمة الكويتي في بلوغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عقب فوزه الصعب امام نظيره شباب الاردن الاردني بركلات الترجيح بنتيجة ست ركلات مقابل خمس عقب انتهاء الشوطين الاصليين والاضافيين بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ضمن دور ال 16 للمسابقة.

    وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي بتقدم شباب الاردن بهدف سجله محترفه كابا لانجو في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بتسديدة استقرت في الزاوية اليسرى للحارس احمد الفضلي.

    وفي الشوط الثاني عادل النتيجة لكاظمة يوسف ناصر في الدقيقة ال 68 من كرة رأسية ارسلها له زميله نواف الحميدان من كرة عرضية ليودعها الاول في المقص الايمن للحارس معتز ياسين.
    وافتقد كاظمة جهود لاعبه علي المشموم عقب حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة ال 56 ليستكمل المباراة بعشرة لاعبين.

    وحسب نظام البطولة فان مباريات دور ال 16 تقام من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

    وجاءت المباراة متوسطة المستوى وعابها البطء في تنفيذ الهجمات وانحصار الكرة في منتصف الملعب وعدم التركيز في تنفيذ الكرات.

    وكانت اخطر تسديدتين لكاظمة للاعبيه نواف الحميدان في الدقيقة 12 وفهد العنزي في الدقيقة 61 الى جانب رأسية زميلهما فهد الفهد في الدقيقة 103 الا ان الحارس ياسين نجح في منع تلك الكرات من ولوجها في مرماه.

    ونشط اصحاب الارض في الشوط الثاني برغم النقص العددي الا ان الاداء تراجع تدريجيا في الشوطين الاضافيين لتصل المباراة الى ركلات الترجيح لحسم نتيجتها.

    وسجل ركلات الترجيح لكاظمة جميع لاعبيه السته وهم طارق الشمري وفهد الفهد ويوسف ناصر والبرازيلي ساندرو سيلفا والبوسني اليكسندر انديتش وناصر الوهيب بينما سجل لشباب الاردن لاعبوه صالح نمر ومهند المحاربة ومحمد خير وأنس جبارات وعمار الشرايدة.

    ونجح الحارس الفضلي في التصدي لركلة الترجيح السادسة التي سددها لاعب شباب الاردن وسيم البزور.

    وادار المباراة طاقم تحكيم ايراني بقيادة محسن تركي ومساعديه أبو الفضل محمد رضا وعلي رضا كاهوري والحكم الرابع يادولا جاهنبازي ومن خلفهم مراقب اللقاء السيريلانكي سونيل اراتشيلاغ ومراقب الحكام السعودي محمد حمد السويل.

    إذا الشعب يوما أراد الحياة
    فلا بدّ أن يستجيب القــــدر
    و لا بــــدّ لليــل أن ينجلــي
    و لا بـــدّ للقيــد أن ينكسـر
يعمل...
X