Announcement

Collapse
No announcement yet.

تونس تهدي فلسطين أشجار الزيتون والرمان

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تونس تهدي فلسطين أشجار الزيتون والرمان



    تونس تهدي فلسطين أشجار الزيتون والرمان




    تونس24-أعلن سفير فلسطين في تونس سلمان الهرفي إن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، اعطى تعليمات لإرسال طائرة رئاسية تونسية خاصة محملة بأشجار الزيتون والرمان ومن نوع خاص، للشعب الفلسطيني، وذلك من أجل المساهمة العملية في تثبيت الأشجار بأرض فلسطين، وخصوصاً أن الاحتلال الإسرائيلي يستهدف قلع الأشجار في الأراضي المحتلة.

    وأضاف الهرفي في تصريح لوكالة الأنباء الفلسطينية عقب اجتماعه مع الوزير المستشار الخاص والناطق باسم رئاسة الجمهورية التونسية عبد العزيز بن ضياء في قصر قرطاج، أن بن ضياء سلمه الهبة الرئاسية التونسية الذي أذن بإرسالها الرئيس بن علي مساهمة منه في التخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني الذين يعانون هدم المباني واقتلاع الأشجار وإقامة الجدر العازلة والتهجير والتهويد والاعتقال، وغيرها من صنوف وأشكال التعسف والظلم ومساهمة منه في تثبيت المواطن الفلسطيني في أرضه بالرد العملي.

    وقال إن الطائرة ستقلع حال استكمال الإجراءات من أجل تسهيل دخولها إلى الأراضي الفلسطينية، حيث ستعود محملة بالأشجار الفلسطينية اعترافا من الشعب الفلسطيني لهذه المبادرة الطيبة.

    وأكد الهرفي خلال اللقاء شكر الرئيس محمود عباس والحكومة والشعب الفلسطيني، لكل أشكال الدعم التي تقدمها تونس رئيسا وحكومة وشعبا، لنضال الشعب الفلسطيني ليتمسك بأرضه وحتى ينال حقوقه كاملة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

    بدوره، أكد بن ضياء، أن "الرئيس بن علي وتونس حكومة وشعبا ستواصل وبناء على توجيهات الرئيس الذي يعتبر القضية الفلسطينية قضيته الشخصية، دعمها وبكل ثبات وعلى كل الأصعدة والميادين وستواصل الوقوف بجانب أشقائها الفلسطينيين حتى يحققوا أهدافهم كاملة".
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون
    ولاتؤاخذني بما يقولون
    واغفر لي مالا يعلمون

  • #2
    رد: تونس تهدي فلسطين أشجار الزيتون والرمان

    نهنئ اخوتنا في فلسطين ولو طلبوا بؤبؤ العين ما بخلنا ولكننا نتمنى ان ننعم في تونس بزيت الزيتون فهو رفاه للميسورين
    وطني علمني ان حروف التاريخ مزورة حين تكون بدون دماء
    وطني علمني ان التاريخ البشري بدون حب عويل ونكاح في الصحراءhttp://www.wahitalibdaa.com/image.ph...ine=1272034613

    Comment

    Working...
    X