إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملة نظافة واسعة في جميع المحافظات بمشاركة 5 آلاف متطوع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملة نظافة واسعة في جميع المحافظات بمشاركة 5 آلاف متطوع

    بمشاركة 5 آلاف متطوع.. حملة نظافة واسعة في جميع المحافظات


    المحافظات-سانا
    أقامت منظمة اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية أمس حملة نظافة في كل المحافظات بعنوان حملة تطوعية لحياة أفضل ولبيئة سليمة بمشاركة أكثر من 5000 شاب وشابة من المتطوعين.
    وتهدف الحملة التي تستمر طيلة العام الحالي إلى تكريس ثقافة النظافة بشكل عملي ويومي خاصة بين شباب المدارس للوصول إلى بيئة سليمة خالية من مظاهر التلوث إضافة إلى توعية المجتمع المحلي بأهمية المحافظة على البيئة.
    وقال الدكتور صالح الراشد رئيس اتحاد شبيبة الثورة في تصريح لسانا إن الحملة نظمت في كل المحافظات بنفس التوقيت تزامنا مع الذكرى السابعة والثلاثين لحرب تشرين التحريرية وذكرى تأسيس اتحاد شبيبة الثورة الثانية والأربعين لافتا إلى استمرار هذه الحملة طوال العام وفق برامج زمنية محددة.
    وأشار الراشد إلى ضرورة تعميق ثقافة الإنتاج والمشاركة في خطط التنمية المستدامة بشكل يضمن مشاركة جميع أفراد المجتمع في حل قضاياه الاجتماعية والخدمية مبينا أن الهدف من الحملة تحسين الوضع البيئي في جميع المحافظات.
    بدورها بينت آمال العزو عضو قيادة فرع دمشق لحزب البعث أن الحملة تعمل على تكريس ثقافة النظافة بين الشباب بشكل عملي ويومي مشيرة إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع الجهات الحكومية والأهلية في الممارسات البيئية الصحيحة للوصول إلى بيئة نظيفة.
    من جانبها أوضحت الهام العلي عضو قيادة الاتحاد رئيسة مكتب العمل التطوعي والبيئة أن الحملة شملت إزالة ملصقات الإعلانات عن الجدران في ساحتي الصالحية والحمرا وتجميل واجهات المحلات التجارية وتنظيف الأرصفة والشوارع وسقاية الأشجار وتوزيع الملصقات التوعوية بغية تعزيز الوعي البيئي وتفعيل المشاركة في الحملات البيئية التي تغطي مناطق المحافظة للوصول إلى بيئة سليمة إضافة إلى توعية المجتمع المحلي بأهمية المحافظة على البيئة.

يعمل...
X