إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة حلب والجامعات الإسبانية تبحث سبل التعاون العلمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة حلب والجامعات الإسبانية تبحث سبل التعاون العلمي

    بحث التعاون العلمي بين جامعة حلب والجامعات الإسبانية

    حلب-سانا
    بحث الدكتور نضال شحادة رئيس جامعة حلب أمس مع مونيكا مارغريت مديرة مؤسسة الجامعات الاسبانية سبل تعزيز التعاون العلمي بين الجامعة والجامعات الاسبانية.
    وأشار الدكتور شحادة إلى اهتمام جامعة حلب بتوطيد علاقات التعاون مع الجامعات الاسبانية في مجال التبادل الطلابي والمشروعات البحثية المشتركة وايفاد الطلاب والمعيدين لافتا إلى تعاون جامعة حلب مع الوكالة الاسبانية للتعاون الدولي وفق المذكرة التي وقعت بينهما مؤخرا والتي تهتم بمنح المساعدات للمدرسين الاسبان الذين يقومون بتعليم اللغة الاسبانية ومناقشة تطوير شعبة تعليم اللغة الاسبانية في المعهد العالي للغات بجامعة حلب.
    بدورها تحدثت مارغريت عن مؤسسة الجامعات الاسبانية ودورها المتميز في استقبال الطلاب الاجانب في جامعاتها مبدية استعداد المؤسسة لتأمين القبولات لمعيدي جامعة حلب في مختلف الجامعات الاسبانية وترشيح عدد من الطلاب للدراسة فيها.
    وكانت جامعة حلب وقعت اتفاقا مشتركا مع الوكالة الاسبانية لدعم دراسة اللغة الاسبانية في جامعة حلب واتفاقية اخرى للتعاون مع جامعة ملقة وبلديتها كما اتفقت مع مدينة تاراغونا الاسبانية على مشروع افتتاح دبلوم مهني للسياحة الثقافية في جامعة حلب بالمشاركة مع عدد من الجامعات الاوروبية.

يعمل...
X