إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض(سورية تاريخ وحضارة) يفتتح في ريو دي جانيرو بالبرازيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض(سورية تاريخ وحضارة) يفتتح في ريو دي جانيرو بالبرازيل

    افتتاح معرض(سورية تاريخ وحضارة)بريو دي جانيرو


    ريو دي جانيرو - البرازيل - سانا
    أقيم في جامعة ريو دي جانيرو البرازيلية معرض للصور الضوئية بعنوان "سورية تاريخ وحضارة" ومعرض للازياء الشعبية بمشاركة المركز الثقافي العربي السوري في سان باولو وبحضور القنصل السوري العام الدكتور ابراهيم عيسى.
    وأكد عيسى في كلمة له خلال افتتاح المعرضين أهمية توطيد العلاقات التاريخية بين سورية والبرازيل ودور المهاجرين وخاصة السوريين في بناء ونهضة البرازيل لافتاً إلى أن هذه العلاقات تعززت في مختلف المجالات الحضارية والاجتماعية والثقافية بعد زيارة السيد الرئيس بشار الأسد الأخيرة الى البرازيل.
    وشكر عيسى خلال الكلمة جامعة ريو دي جانيرو على تكريم سورية بلد التاريخ والحضارة والأمن والسلام بلد الأبجدية والموسيقا والتسامح الديني.
    حضر الافتتاح عدد كبير من المدعوين من اساتذة الجامعة ورؤساء الأندية والمنظمات وأعضاء المجلس البلدي في ريو دي جانيرو.
    كما استضاف المركز الثقافي العربي السوري في سان باولو أمس مهرجاناً للرقص الشعبي بمشاركة خمس فرق فنية قدمت رقصات تمثل الفلكلور والتقاليد القديمة.
    ولاقت الأمسية التي شاركت فيها فرقة المركز للرقص الفلكلوري وفرقة فلامنغو وفرقة الفلكلور البرازيلي للسامبا وفرقة الفنون الهندية البرازيلية وفرقة تمثل التقاليد الغجرية القديمة إقبالاً كبيراً من البرازيليين والجالية العربية في البرازيل.
    حضر الأمسية أعضاء القنصلية السورية في سان باولو ورؤساء الاندية الثقافية وجمهور كبير من البرازيليين وأبناء الجالية السورية في البرازيل.
    وفي ختام الحفل زار الحضور معرض "سورية أرض الحضارات" المقام في المركز الثقافي السوري في سان باولو.

يعمل...
X