إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فالنسيا يبقى في المركز الثاني خلف ريال مدريد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فالنسيا يبقى في المركز الثاني خلف ريال مدريد

    فالنسيا يبقى في المركز الثاني خلف ريال مدريد

    AFP PHOTO/JOSE JORDAN
    أخفق فريق فالنسيا في استعادة صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر تعادله مع ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول على ملعب "المستايا" في إطار الأسبوع الرابع من الدوري.

    تقدم الضيوف بهدف أحرزه البرتغالي سيماو سابروسا في الدقيقة الـ 19 من الشوط الأول، كما اتيحت لهم عدة فرص أخرى لمضاعفة النتيجة، أخطرها كانت الفرصة التي سنحت للنجم الأورغواياني دييغو فورلان الذي تخلص من الحارس، ولكنه فشل في هز شباكه الخالية، وفي المقابل أهدر فريق فالنسيا عدة فرص ذهبية للتسجيل قبل أن يأتي الفرج في الدقيقة الـ 83، عندما تمكن مهاجمه ادوريز زوبيلديا من هز شباك الحارس دافيد دي المتألق بضربة رأسية من كرة عرضية من زميله دافيد ألبيلدا، ليمنح فريقه فالنسيا التعادل الأول في هذا الموسم بعد ثلاثة انتصارات متتالية.
    وبقي فريق فالنسيا في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده الى 10 نقاط، بفارق الأهداف خلف ريال مدريد، أما أتلتيكو مدريد الذي قدم هدية ثمينة لجاره ريال، فقد رفع رصيده الى 7 نقاط وارتقى بذلك الى المركز الرابع في الترتيب.
    وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها حقق فريق برشلونة حامل اللقب فوزه الأول على ملعب "كامب نو" هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه سبورتينغ خيخون بهدف يتيم أحرزه نجم فريق فالنسيا السابق دافيد فيا من تمريرة بينية من قبل البرازيلي دانيال ألفيش في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة.
    وبات الفريق الكاتالوني على بعد نقطة واحدة فقط من الصدارة بعد أن رفع رصيده الى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد سبورتينغ خيخون عند 4 نقاط.
    وتختتم منافسات هذه المرحلة يوم الخميس بثلاثة لقاءات، يلتقي فيها فياريال مع ديبورتيفو لا كورونيا، وخيتافي مع ملقة، وإشبيلية مع راسينغ سانتاندر.
يعمل...
X