إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قتلى وجرحى في غارة وهجوم استهدفا وزيرستان وكويتا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قتلى وجرحى في غارة وهجوم استهدفا وزيرستان وكويتا

    أعلن مسؤولون أمنيون أن طائرة أميركية من دون طيار قصفت أمس منزلاً في الحزام القبلي في إقليم جنوب وزيرستان، شمال غرب باكستان، ما أدى إلى مقتل 10 أشخاص، بينهم قياديان من حركة طالبان باكستان.

    وذكرت محطة «جيو» الباكستانية أن القياديين في طالبان باكستان مالانج نظير وغلام خان نظير، هما من بين الأشخاص العشرة الذين قتلوا في غارة نفذتها طائرة استطلاع أميركية من دون طيّار على منزل في منطقة بارمال في الإقليم.

    وقالت مصادر أمنية: إن طائرة استطلاع أميركية من دون طيّار أطلقت 4 صواريخ على المنزل وسوّته بالأرض. وهذه الغارة الثانية خلال 24 ساعة في إقليم جنوب وزيرستان، إذ قتل أول من أمس 4 أشخاص في غارة استهدفت منزلاً في قرية خواشي خيل.

    من جهة ثانية، قتل 6 أشخاص على الأقل، بينهم شرطي، بعد أن فتح مسلحون مجهولون النار في سوق بمدينة كويتا الباكستانية. وذكرت تقارير إخبارية باكستانية أن مسلحين مجهولين فتحوا النار على متجر لبيع الإسمنت، فقتلوا صاحبه وأولاده والموظفين على الفور، قبل أن يهاجموا عناصر شرطة على دراجات نارية ويجرحوا اثنين منهم.

    وتوفي أحد الشرطيين الجريحين في المستشفى لاحقاً، فيما استطاع المسلحون الفرار. وتقول الشرطة: إن هذا الحادث هو جزء من موجة القتل الموجّه الذي يجتاح المدينة. وفي كراتشي، عثر على 3 جثث لأشخاص قتلوا رمياً بالرصاص.



    أكثر...
يعمل...
X