إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بطولة المانيا: فوز خامس على التوالي لماينتس وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة الانتصارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بطولة المانيا: فوز خامس على التوالي لماينتس وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة الانتصارات

    بطولة المانيا: فوز خامس على التوالي لماينتس وبايرن ميونيخ يستعيد نغمة الانتصارات


    برلين (ألمانيا) (ا ف ب) - تابع ماينتس انطلاقته القوية وحقق فوزه الخامس على التوالي عندما تغلب على ضيفه كولن 2-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الالماني لكرة القدم، واستعاد بايرن ميونيخ حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه هوفنهايم 2-1.

    في المباراة الاولى، عزز ماينتس موقعه في الصدارة بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس الاولى في الدوري واضاف كولن الى قائمة ضحاياه بالفوز عليه بهدفين نظيفين انتظر حتى الشوط الثاني لتسجيلهما عبر المهاجم الواعد لويس هولتبي (20 عاما) في الدقيقتين 72 و1+90.
    يذكر ان ماينتس يتصدر الدوري الالماني للمرة الاولى في تاريخه.
    ورفع ماينتس رصيده الى 15 نقطة بفارق 5 نقاط امام هوفنهايم، و7 نقاط امام بايرن ميونيخ الذي سيلاقيه السبت المقبل في المرحلة السادسة على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ.
    وفي الثانية، وضع بايرن ميونيخ حامل اللقب حدا لنتائجه المخيبة في الدوري في المراحل الثلاث الاخيرة وحقق فوزه الثاني هذا الموسم وكان على حساب هوفنهايم 2-1.
    وعلى غرار فوزه على فولفسبورغ في المرحلة الاولى 2-1، احتاج بايرن ميونيخ الى الدقيقة الاخيرة لخطف هدف الفوز عبر المدافع الدولي البلجيكي دانيال فان بويتن.
    ووجد بايرن ميونيخ نفسه متخلفا بهدف للبوسني وداد ايبيسيفيتش بعد 36 ثانية فقط اثر تمريرة من سيباستيان رودي. وكاد البوسني الاخر سياد صالحوفيتش يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة ردها القائم الايسر لمرمى هانز يورغ بوت (42).
    لكن اداء الفريق البافاري تحسن في الشوط الثاني بدخول المهاجم الدولي الكرواتي ايفيكا اوليتش مكان طوني كروس، فنجح المهاجم الدولي الواعد توماس مولر في ادراك التعادل في الدقيقة 63 من هجمة قادها الدولي الفرنسي فرانك ريبيري الذي تعرض على اثرها الى اصابة في كاحل قدمه اليمنى وترك مكانه للدولي التركي حميد التينتوب، قبل ان يسجل فان بويتن هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة.
    وكان بايرن ميونيخ حقق الفوز على فولفسبورغ 2-1 بهدف لباستيان شفاينشتايغر في الدقيقة الاخيرة. وخسر بايرن ميونيخ بعدها امام كايزرسلوترن صفر-2، ثم سقط في فخ التعادل السلبي امام فيردر بريمن وكولن.
    وعمق هانوفر جراح فيردر بريمن وسحقه باربعة اهداف لكليمنز فريتس (11 خطأ في مرمى فريقه) والعاجي ديدييه كونان يا (53) وكريستيان شولتس (79) والنروجي المغربي الاصل محمد العبداللاوي (90) مقابل هدف لتورستن فرينغز (36 من ركلة جزاء).
    وهي الخسارة الثانية على التوالي لفيردر بريمن بعد الاولى امام ضيفه ماينتس صفر-2 السبت الماضي، والثالثة هذا الموسم بعد سقوطه امام هوفنهايم 1-4 في المرحلة الاولى.
    وارتقى هانوفر الى المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف خلف هوفنهايم.
    وتختتم المرحلة غدا الاربعاء بلقاءات باير ليفركوزن مع اينتراخت فرانكفورت، وبوروسيا دورتموند مع كايزرسلاوترن، وهامبورغ مع فولفسبورغ، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع سانت باولي، وفرايبورغ مع شالكه، ونورمبرغ مع شتوتغارت.
    - ترتيب فرق الصدارة:
    1- ماينتس 15 نقطة من 5 مباريات
    2- هوفنهايم 10 من 5
    3- هانوفر 10 من 5
    4- بوروسيا دورتموند 9 من 4
    5- فرايبورغ 9 من
يعمل...
X