Announcement

Collapse
No announcement yet.

الحكومة العراقية تخصص مليون و700 الف دولار لتغطية المشاركة في اسياد 2010

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الحكومة العراقية تخصص مليون و700 الف دولار لتغطية المشاركة في اسياد 2010

    الحكومة العراقية تخصص مليون و700 الف دولار لتغطية المشاركة في اسياد 2010

    بغداد (العراق) (ا ف ب) - خصصت الحكومة العراقية ما يقارب مليون وسبعمائة الف دولار اميركي لتغطية نفقات استعدادات المنتخبات العراقية المشاركة في دورة الالعاب الاسيويةالمقررة في مدينة غوانغ جو الصينية نهاية العام الحالي، وذلك بحسب بيان صادر عنها.
    وجاء في البيان "وافقت الحكومة العراقية على طلب اللجنة الاولمبية العراقية بخصوص تخصيص مبلغ ملياري دينار عراقي (ما يعادل مليون وسبعمائة الف دولار) لتغطية نفقات المعسكرات التدريبية وتامين التجهيزات والتنقل للمنتخبات المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية السادسة عشرة".
    وتشارك اللجنة الاولمبية العراقية في 15 مسابقة رياضية في دورة الالعاب الاسيوية المقررة في مدينة غوانغ جو الصينية من 12 الى 27 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
    والفعاليات هي كرة القدم والعاب القوى وكرة السلة والتجذيف والمصارعة ورفع الاثقال والشطرنج والكاراتيه والسكواش والبلياردو والملاكمة والجودو والسباحة والجمباز والريشة الطائرة.
    ودفعت المشاكل والمصاعب المالية التي تواجه الاتحادات الرياضية العراقية باللجنة الاولمبية لمفاتحة الجهات الحكومية لغرض تخصيص دعم مالي لها لتغطية نفقات تحضيراتها ومعسكراتها التدريبية.
Working...
X