إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يعتذر عن تصرفاته مع سانتوس نجم البرازيل الصاعد ((نيمار))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعتذر عن تصرفاته مع سانتوس نجم البرازيل الصاعد ((نيمار))


    نيمار نجم البرازيل الصاعد يعتذر عن تصرفاته مع سانتوس




    ريو دي جانيرو (رويترز) - اعتذر نيمار موهبة كرة القدم البرازيلية الصاعد عن تصرفاته غير اللائقة التي أثرت على شهرته المتنامية في الاشهر القليلة الماضية والتي دفعت أندية مثل تشيلسي لمحاولة التعاقد معه ومنحته الفرصة للعب في صفوف المنتخب الوطني.
    وواجه المهاجم الموهوب نيمار (18 عاما) الذي رفض عرضا بقيمة 20 مليون دولار من تشيلسي وخاض مباراته الاولى مع البرازيل في اغسطس اب الماضي خطر تأثر صورته كوجه شاب مبتسم مفعم بالموهبة.
    وفي يوم الاحد الماضي ثار نيمار بشدة في نهاية المباراة التي خسرها سانتوس خارج أرضه 2-1 أمام سيارا بعد مشادة بينه وبين مدافع منافس راقبه بشدة خلال المباراة. واضطرت الشرطة للتفريق بين اللاعبين.
    كما غضب نيمار بشدة من ايدو دراسينا قائد سانتوس ومن المدرب دوريفال جونيور بعدما اختار ايدو لاعبا اخر لتنفيذ ركلة جزاء خلال المباراة التي فاز بها سانتوس 4-2 على اتليتيكو جويانينيسي يوم الاربعاء الماضي.
    وبعدما فرض عليه سانتوس غرامة مالية وواجه انتقادات علنية من قبل زملائه بسبب الجدل الحاد بينه وبين ايدو ودوريفال أصدر نيمار بيانا مؤثرا يوم الخميس في محاولة لازالة الانطباع السيء.
    وقال نيمار للصحفيين وهو يغالب دموعه "أنا هنا لاعبر عن اكثر من الاسف ولا أتوقع أي عفو. ذهبت الى المنزل وشاهدت ما قمت به. لقد تصرفت بطريقة خاطئة. تسببت في صدمة حتى لابي وأمي. أشعر بالخجل مما قمت به. أتقدم بالاسف لدوريفال ولايدو وهو قائد الفريق ولزملائي. أعتذر للاطفال الذين يتطلعون الى نيمار. سامحوني على ما بدر مني."
    وقد يكون الامر مجرد مصادفة لكن تصرفات النجم البرازيلي الموهوب بدأت بعدما رفض عرضا من تشيلسي ليوقع عقدا لمدة خمس سنوات مع سانتوس.
    وفي النصف الاول من الموسم شاركه الاضواء النجم روبينيو الذي كان معارا لسانتوس وزميله الشاب باولو انريكي جانسو كثلاثي مميز قاد سانتوس للفوز ببطولة باوليستا المحلية في ولاية ساو باولو وبكأس البرازيل.
    لكن روبينيو رحل الى ميلانو فيما سيغيب جانسو حتى العام المقبل بسبب الاصابة.
    وقال سانتوس انه سيساعد نيمار بأي طريقة ممكنة لكنه في نفس الوقت توقع منه سلوكا احترافيا.
    وقال سانتوس في بيان "سيطالب النادي بتغييرات جذرية في سلوكه داخل الملعب وخارجه ومع زملائه ومنافسيه وسندعم اللاعب لكي يتجاوز هذه اللحظة الصعبة."
    وباعتباره عنصرا مهما لمستقبل المنتخب البرازيلي الذي يستضيف كأس العالم 2014 فان تصرفات نيمار خضعت لمراقبة دقيقة من مانو مينيزيس مدرب المنتخب الوطني الذي عبر عن قلقه من الموقف.
    وقال مينيزيس لمحطة جلوبو التلفزيونية "يحتاج لان يدرك كيف يتصرف كلاعب بارز في كرة القدم البرازيلية ولاحقا في كرة القدم العالمية. لو سمحنا بحدوث مثل هذه الاشياء بهذه الوتيرة في ناديه فسينتقل الامر بسرعة كبيرة الى المنتخب الوطني."
    من بيدرو فونسيكا
يعمل...
X