إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفاة ثلاثة أشخاص وجرح سبعة في حادث سير بمنطقة الضمير نتيجة السرعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفاة ثلاثة أشخاص وجرح سبعة في حادث سير بمنطقة الضمير نتيجة السرعة

    وفاة ثلاثة أشخاص وجرح سبعة في حادث سير بمنطقة الضمير نتيجة السرعة



    دمشق-سانا
    توفي ثلاثة أشخاص وأصيب سبعة آخرون بجروح وكسور بعضهم بحالة خطرة في حادث سير بمنطقة الضمير 60 كيلو متراً شمال شرق دمشق على طريق دمشق تدمر عصر أمس.
    وقال محمد الكسم خبير الوقاية من الحوادث في تصريح لوكالة سانا إن الحادث نتج عن اصطدام صهريج محمل بالوقود بحافلة ركاب قادمة من دير الزور إلى دمشق موضحاً أن حافلة ثانية متجهة بسرعة من دمشق إلى دير الزور اصطدمت بإحدى المركبات التي اصيبت في الحادث الأول ما أسفر عن سقوط القتلى والجرحى الذين نقلوا بسيارات إسعاف ومركبات عابرة إلى مشفى دوما.
    وأكد الكسم أن أسباب الاصطدام تعود إلى السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ قبل التأكد من خلو الطريق من قبل سائق صهريج الوقود الذي توفي فور الاصطدام لافتاً إلى أن قوات الإطفاء والإنقاذ والشرطة عملت على نقل الضحايا وإخلاء الركام وفتح الطريق.
    وفاة امرأة وطفلة في حادثين منفصلين بإدلب
    من جهة أخرى توفيت في إدلب امرأة تبلغ 22 عاماً من أهالي مدينة معرة النعمان اثر تدهور سيارتها السياحية على طريق عام حلب دمشق.
    وأوضحت مصادر شرطة المدينة ان الحادث وقع نتيجة انفجار العجلة الأمامية للسيارة جراء السرعة الزائدة مبينة أن سبب الوفاة النزف الدموي الصاعق الناتج عن إصابة الأحشاء الصدرية إثر الكسور الضلعية.
    من جهة ثانية توفيت طفلة عمرها 3 سنوات إثر دهسها من قبل سيارة خاصة على طريق عام إدلب حلب وذلك في قرية طعوم 15 كم شرق إدلب.
    وبينت تحقيقات الشرطة أن سبب الحادث السرعة الزائدة للسيارة بينما كانت الطفلة تعبر الطريق ما أدى لصدمها وحدوث الوفاة على الفور.
    وأضافت المصادر انه تم القبض على السائق وتقديمه للقضاء.
يعمل...
X