إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العيد واستلهام القيم العظيمة- الوطن القطرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العيد واستلهام القيم العظيمة- الوطن القطرية

    العيد واستلهام القيم العظيمة - الوطن القطرية


    يحتفل المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها اليوم بحلول عيد الفطر المبارك، الذي يبعث في النفوس الفرحة الغامرة ، ويدفع الناس لاستلهام أعظم قيم الدين الإسلامي في التوادد والتراحم ومواصلة العمل بالطاعات، بعد أن صام المسلمون الشهر الكريم، تعبدا لله سبحانه وتعالى، آملين في نيل رضائه والتنعم بتوفيقه إياهم، للاستزادة من صنوف أعمال الخير المحمودة.
    وتمر مناسبة العيد السعيد على الأمة الإسلامية، مرفوقة بتجديد التطلعات في كل قطر من الأقطار الإسلامية، بتقارب صفوف المسلمين وباجتماع كلمتهم، ليقووا على مواجهة التحديات الزاخرة التي نستشعرها في عالم اليوم. وهي تحديات تتطلب البحث عن أسباب القوة والمنعة، بما يمكن أمتنا من الاضطلاع برسالتها وسط شعوب العالم أجمع..ونحن في خضم احتفالات العالم الإسلامي بحلول العيد المبارك، فإننا نتوجه إلى الحق عز وجل بالدعاء، بأن يوحد المسلمين وأن يلهمهم اتباع ما فيه الخير العميم لهم في الدارين. ونرى بأن الاستلهام لقيم الإسلام العظيمة عبر هذه المناسبة السعيدة، هو السبيل لمراجعة الخطى وتدبر الأحداث والمواقف، لاختبار مواضع الصواب والاستمرار على دربها، وتلمس مواقع الخطأ، أيضا، لتجنبها وتفاديها، فواقع الحياة يظل دائما حافلا بالدروس والعبر التي تستوقف أهل الفطنة والحكمة.
    ومن هذا المنطلق، فإننا نجدد الدعوة لتتكثف جهود قيادات الأمة الإسلامية، للمضي بأمتنا نحو مدارج الخير ومراقي الرفعة والنهضة الشاملة. ونشير في الوقت ذاته إلى أن حلول أيام عيد الفطر المبارك، بقدر ما يمنحنا من أفراح ومباهج، فإنه لا يحول بيننا وبين تذكر ما تعانيه شعوب إسلامية عديدة ، في الوقت الراهن، من محن وابتلاءات متعددة ، مما يتطلب استمرار تضامن الأمة الإسلامية جمعاء معهم،
    للوصول بهم إلى بر الأمان
    رأي الوطن

يعمل...
X