إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمض النووي dnaعندهم وعن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحمض النووي dnaعندهم وعن

    -الحمض النووي (د ن ا) هو المادة الوراثية أدى اكتشاف تركيبها وترتيب جزئياتها إلى تغيير مجرى الحياة العلمية في أوروبا وأمريكا والعالم المتقدم ، فالعالم حيويا وطبيا ينقسم إلى حقبتين: حقبة ما قبل اكتشاف (د ن ا ) من فجر البشرية حتى نهاية خمسينيات القرن العشرين الميلادي وحقبة ما بعد اكتشاف (د ن ا) في بداية ستينيات ذلك القرون إلى الآن حيث تغيرت نظرة العلماء للحقائق العلمية الو راثية. . وبعد هذا الاكتشاف انطلق العالم المتحضر لتكوين الخريطة الوراثية للإنسان ولباقي الكائنات الحية.
    أما عندما فيستخدم الـ ( د ن ا) لتغيير مفاهيمنا وثوابتنا الاجتماعية والدينية ، فقد نشرت (( أخبار الخليج)) في ملحقها الفني يوم 24 مارس 2005م خبرا يقول: أظهر الأعلام الأمريكي والبريطاني اهتماما بقضية الفنان المصري الشاب أحمد الفيشاوي ومهندسة الديكور هند الحناوي باعتبارها صفحة ليبراليه جديدة يفتحها المجتمع المصري ومؤشرا من مؤشرات الإصلاح والتجديد في مصر.
    وتحت عنوان (( مصر جديدة ينتظر أن تولد )) نشرت صحيفة (( جارديان )) البريطانية موضوعاً اعتبرت فيه (( أما وحيدة )) أي غير متزوجة مثل هند بعلاقتها بالفيشاوي في مجتمع محافظ مثل المجتمع المصري وردود الأفعال المؤيدة لها من البعض انعكاسا للتغيرات التي يموج بها المجتمع المصري.
    إن الأمة المصرية تنتظر بفارغ الصبر نتيجة اختبار الحامض النووي الذي حكمت المحكمة بخضوع الفيشاوي والحفناوي والرضيعة له وذلك لأثبات أو نفي أبوته لـ (لينا ) ابنة هند.
    وكالات أنباء عالمية وصحف أمريكية ويابانية وإيرانية كان قد أبدت سابقا اهتماما بالقضية واعتبارها علامة من علامات التغيير المجتمعي في مصر ، وبدا الأمر بالنسبة إلى الصحف كأنه إعلان مرحلة جديدة من المصارحة والواقعية في المجتمع.
    هذا التغيير المزعوم هو تقبل الشعب المصري المحافظ والمتدين أن تفاجأ الأسرة ببنتها حاملا دون علمهم ثم يدافعون عنها ويرضون بفعلتها المشينة ، وتقبل المجتمع المصري للعلاقات غير المشروعة بين الولد والبنت وتقبل المجتمع المصري للزواج باتفاق الولد والبنت دون إعلان أو ولي أو توثيق.
    هذا هو التغيير الليبرالي الذي يريدون إحداثه في ديارنا ، وهذا هو سر اهتمام الصحافة العالمية بهذه الفعلة التي يعتبرها الشعب المصري المسلم والمسيحي جريمة كبرى ، أن تأتيك ابنتك حاملا ولا تهتز لك شعرة ولا تغار ، بل تقف بكل وقاحة ومن دون حياء لتؤيد ذلك.
    أنهم في الغرب يستخدمون الحامض النووي للتقدم العلمي ونحن هنا نستخدم الحامض النووي لإثبات بنوة أبناء الزواج السري غير مكتمل الأركان.
    الحامض النووي عندهم للهندسة الوراثية ، وعندنا للفوضى الاجتماعية.
    الحامض النووي عندهم لمختبرات استنباط الأصناف الزراعية ، وعندنا لإثبات البنوة في زيجة قال المفتون عنها أنها غير شرعية.
    ما سر اهتمام الصحف الأمريكية واليابانية وإيرانية كما جاء في الخبر المنشور في أخبار الخليج – بهذا الخبر المريب والعجيب؟ وما الذي جمع أمريكا مع إيران في هذا الخبر العجيب؟
    الشعب المصري شعب مسلم محافظ لا يعترف بالعلاقات غير الشرعية والزيجات غير الدائمة ، ويعتبرها مهينة ومشينة وزنا ، تقتل أرواح من اجلها في الصعيد.
    بنت في صعيد مصر قتلت شابا كان يطاردها في الشارع بكلمات الغزل وقالت في التلفزيون: أنا قتلته لأنه قال لي كلمات لا تقال للبنات.
    هم يريدون إقناعنا بالحرية الجنسية والصداقة والزواج قبل عقد القران وبالزواج السري ويعتبرون ذلك مؤشرا على التغيير الاجتماعي. . انه تغيير نحو الزنا والإيدز والشذوذ في العلاقات بين أفراد المجتمع ، وهذا مرفوض من كل طبقات المجتمع المصري من العلماء والعوام والمسلمين والمسيحيين وكل من يقر بوجود الدين ويلتزم به ، وهم كثر والحمد الله.
    الدكتور نظمي خليل أبو العطا موسى
    أخبار الخليج العدد (9898) الجمعة 20 ربيع الأول 1426هـ - 29 ابريل 2005م.
    قيمة المرء ما يحسنه
يعمل...
X