Announcement

Collapse
No announcement yet.

كريستيانو رونالدو يشارك ريال مدريد في لقاء أوساسونا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • كريستيانو رونالدو يشارك ريال مدريد في لقاء أوساسونا

    كريستيانو رونالدو يشارك ريال مدريد في لقاء أوساسونا


    مدريد-سانا
    قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد اليوم إنه سيستعين بكريستيانو رونالدو منذ البداية في مباراة فريقه أمام ضيفه أوساسونا غدا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما تعافى المهاجم البرتغالي الدولي من إصابة بكدمة في الكاحل بصورة أسرع من المتوقع.
    وأضاف مورينيو خلال مؤتمر صحفي أن رونالدو بعدما أكمل حصة تدريبية بنجاح في ملعب تدريب الفريق في ضواحي العاصمة الإسبانية في حالة جيدة وسيلعب منذ البداية لأنها مباراة صعبة.
    وكان رونالدو أصيب في المباراة التي تعادل فيها ريال مدريد بدون أهداف مع مضيفه ريال مايوركا في اليوم الافتتاحي للدوري الإسباني وغاب عن مباراتي البرتغال في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 هذا الأسبوع على أرضها أمام قبرص وخارج ملعبها أمام النرويج.
    من جهة أخرى سيفتقد مورينيو جهود البرازيلي كاكا والأرجنتيني فرناندو جاجو وثنائي الدفاع راؤول البيول وايزيكيل جاراي بسبب إصابات مختلفة فقد أخفق كاكا الذي ابتلي بالإصابات في الوصول لمستوى الآمال المعقودة عليه بعد انضمامه إلى ريال مدريد بداية موسم 2009-2010 قادما من ميلانو الإيطالي وخضع لجراحة في ركبته في الشهر الماضي ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لثلاثة أشهر أخرى.
    وقال كاكا صانع ألعاب منتخب البرازيل على موقع ريال مدريد على الأنترنت إن تعافيه يسير بصورة جيدة مؤكدا أنه لا يشعر بآلام في الركبة وكل شيء يسير على ما يرام ويقضي ساعات طويلة في العلاج الطبيعي بعد مرور شهر على الإصابة
Working...
X