Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفيفا يبحث إلغاء الوقت الإضافي في كأس العالم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفيفا يبحث إلغاء الوقت الإضافي في كأس العالم

    الفيفا يبحث إلغاء الوقت
    الإضافي في كأس العالم
    زيوريخ - سانا
    يبحث الاتحاد الدولي لكرة القدم إلغاء الوقت الإضافي في كأس العالم واللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح عند انتهاء مباراة خروج المغلوب بالتعادل.
    وذكرت قناة الجزيرة في تقرير لها اليوم إن الفيفا يجتمع لتقويم المرحلة الماضية بشكل عام وكأس العالم الأخير في جنوب إفريقيا بشكل خاص من حيث التنظيم وأخطاء الحكام ومستوى الفرق والمباريات.
    وقال جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد إن الفيفا يفكر حالياً في إلغاء الوقت الإضافي في كأس العالم واللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح أو إعادة قاعدة الهدف الذهبي في حال انتهت مباريات خروج المغلوب بالتعادل.
    وكشف بلاتر أن الفيفا يبحث عن طرق تشجع الفرق على اللعب بطريقة هجومية أكثر لمنع بعض المنتخبات من اللعب على التعادل وتسجيل معدل قليل من الأهداف وهو ما شوهد في الدور الأول من المونديال الأخير.
    ومن الملاحظ أن بلاتر المعروف بشخصيته المحافظة تجاه أي تغيير في قوانين الفيفا يبدي بعض المرونة في الآونة الأخيرة للصمود أمام السيل العارم من الانتقادات التي وجهت إلى الفيفا وله شخصياً من قبل الصحافة واللاعبين والمتدربين وحتى الجماهير التي تعتبر الهيكل الأساسي لكرة القدم أثناء المونديال وبعده ومن الأكيد أن الأوضاع لن تبقى على حالها بعد مونديال أفريقيا 2010.
Working...
X