Announcement

Collapse
No announcement yet.

بسام الملا ينفي تصريح عن ج6 من باب الحارة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بسام الملا ينفي تصريح عن ج6 من باب الحارة

    بسام الملا ينفي تصريح

    عن جزء سادس من باب الحارة


    دمشق – شريط - الفضائيات

    نفى مخرج ومنتج مسلسل باب الحارة بسام الملا ماتداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بأنه يحضر لإنتاج جزء سادس من باب الحارة ، وانه تراجع عن قرار إقفال باب الحارة نهائيا وأنه سيعيد الفنانيين عباس النوري سامر المصري ونزار أبوحجر للمسلسل .
    وقال الملا " هذا الكلام لا أساس له من الصحة ولم يسبق لي أن أجريت حوارا صحفيا منذ أكثر من شهر ونصف حيث اتواجد في اوروبا للعمل ولم يتصل علي أي صحفي حتى ينشر هذا الخبر " ، مضيفا " فوجئت وغيري بنزول هذا التصريح في بعض الصحف الإلكترونية مرجعة ذلك لصحيفة "الشام اليوم" التي لاأعرفها ولم يسبق ان صرحت لها ولا أعرف مصدر هذا الخبر حتى الان ".


    ونفى الملا وجود متحدث رسمي لمسلسل باب الحارة وقال " لااعرف شخصا اسمه احمد علام ضاهر " ، فكيف أعين شخصا كمتحدث رسمي للمسلسل وانا لااعرفه؟! ،مضيفا" لايوجد سوى متحدث رسمي واحد لمسلسل باب الحارة هو بسام الملا فقط وكل مايتداول على غير لساني عن العمل إفتراء وكذب" .
    وهدد الملا بمقاضاة كاتب الخبر والصحيفة التي نشرته وملاحقتهم بشكل قانوني ، معتبرا ان هذا التصريح يسئ له ولمسلسله وهو أمر معيب ومخجل ان يفبرك على لسانه كلام لم يقله .
    وطالب الملا وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية وعدم نشر الأخبار الصحفية قبل التأكد من صحتها، مؤكدا أنه لم يبت حتى الان بمصير مسلسل باب الحارة ، مشيرا إلى أن مشغول حاليا بالتحضير لمسلسل خان الشكر لشهر رمضان المقبل .


    08-09-2010
Working...
X