إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شبيبة القبائل يتعادل مع الاهلي ويتأهل لقبل نهائي دوري الابطال..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شبيبة القبائل يتعادل مع الاهلي ويتأهل لقبل نهائي دوري الابطال..

    شبيبة القبائل يتعادل مع الاهلي ويتأهل لقبل نهائي دوري الابطال





    القاهرة (رويترز) - صمد شبيبة القبائل بعشرة لاعبين شوطا كاملا لينتزع تعادلا ثمينا من مضيفه الاهلي بهدف لكل فريق ويضمن التأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم يوم الاحد.
    وسجل سعد تجار هدف التعادل لشبيبة القبائل في الدقيقة 29 من تسديدة قوية بعدما تقدم بطل مصر عن طريق المهاجم محمد ناجي "جدو" بضربة رأس في الدقيقة 22.
    ورفع شبيبة القبائل الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين لطرد مهاجمه سيد علي يحيى شريف في الدقيقة 43 رصيده الى عشر نقاط من أربع مباريات ليضمن احتلال أحد المركزين الاول أو الثاني في المجموعة الثانية والصعود للدور قبل النهائي.
    وأضاف الاهلي نقطة واحدة الى رصيده ليرتفع الى خمس نقاط مقابل أربع نقاط لهارتلاند النيجيري الذي تغلب 2-1 على الاسماعيلي الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط وبات في ذيل المجموعة.
    وبسط الاهلي سيطرة شبه كاملة على المباراة التي أقيمت في حضور جماهيري كبير واجراءات أمنية مشددة في استاد القاهرة بينما لجأ الفريق الضيف للتنظيم الدفاعي.
    وافتتح صانع اللعب محمد أبو تريكة الاثارة بضربة رأس تصدى لها حارس مرمى شبيبة القبائل في الدقيقة الرابعة قبل أن ينال يحيى الانذار الاول بسبب الخشونة ضد محمد بركات.
    وواصل بطل مصر هجومه مستفيدا من الكرات العرضية التي وصلت احداها الى جدو هداف كأس الامم الافريقية ليحولها برأسه بطريقة رائعة في المرمى.
    لكن تقدم صاحب الارض لم يدم لاكثر من سبع دقائق نجح بعدها تجار في ادراك التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
    وسدد تجار الكرة أولا من ركلة حرة في الدقيقة 29 ارتدت من الحائط البشري لتعود اليه في وضع رائع فأطلقها مباشرة على يمين الحارس شريف اكرامي.
    وسبب الهدف ارتباكا للفريق المصري الذي لجأ للتسديد بعيد المدى عن طريق لاعبي الوسط شهاب الدين أحمد وحسام عاشور.
    وسقط يحيى شريف داخل منطقة جزاء الاهلي مطالبا بركلة جزاء لكنه نال بدلا من ذلك انذارا ثانيا من الحكم الزامبي ويلينجتون كواما ليخرج من الملعب ويمنح الفريق المصري دفعة معنوية كبيرة.
    وكرر الاهلي نفس البداية القوية في الشوط الثاني فهاجم بضراوة دون أن يصيب المرمى رغم مشاركة المهاجم أسامة حسني بدلا من محمد فضل غير الموفق في الدقيقة 55.
    وأهدر جدو فرصتين سهلتين أمام المرمى في دقيقتين متتاليتين في منتصف الشوط الثاني ثم لعب أبو تريكة كرة خلفية مزدوجة علت العارضة بقليل.
    ورغم الحصار الذي ضربه الاهلي حول منطقة جزاء شبيبة القبائل فان الفريق الجزائري صمد ليخرج متعادلا ويضمن بلوغ الدور قبل النهائي.
يعمل...
X