Announcement

Collapse
No announcement yet.

اللواء جمعة: تقييم عمل الاتحادات لتلافي السلبيات والتقصير

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اللواء جمعة: تقييم عمل الاتحادات لتلافي السلبيات والتقصير

    اللواء جمعة: تقييم عمل الاتحادات لتلافي السلبيات والتقصير

    دمشق - سانا
    استعرض رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة الإنجازات التي قام بها المكتب التنفيذي منذ تسلمه مهامه للدورة الثامنة خلال هذا العام والتي قاربت ستة أشهر.
    وأشار جمعة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مبنى الاتحاد الرياضي العام إلى أن المكتب التنفيذي وضع في أولى استراتيجيات عمله التواصل الميداني مع كافة مؤسسات الاتحاد الرياضي وفروعه واتحاداته حيث عقد الاتحاد خلال هذه الفترة اجتماعين موسعين مع اتحادات الالعاب وطلب من هذه المؤسسات أن تضع خطة على مدى الخمس سنوات المقبلة وأن تجزأ هذه الخطة إلى خطط مرحلية.
    وأوضح رئيس الاتحاد الرياضي العام أنه مازال هناك تقصير لدى بعض الاتحادات وبالتالي سيكون هناك عملية تقويم وتقييم لعمل الاتحادات لتلافي السلبيات التي ظهرت في عملها.
    ولفت إلى أن حجم ما صرف على النشاط الرياضي خلال الأشهر الستة الماضية وصل إلى 109 ملايين ليرة سورية مشيرا إلى أن الألعاب تجاوزت ما خصص لها في الموازنة.
    وفيما يتعلق بالمشاركة في الدورة الآسيوية المقبلة بالصين أكد اللواء جمعة أن مشاركتنا بهذه الدورة ستكون نوعية لأن الدورات عالية المستوى كدورة الصين لا يوجد فيها فرص للاحتكاك الذي لا يأتي إلا من خلال المعسكرات مبينا أن حجم مشاركتنا في الدورة المذكورة سيتجاوز 75 شخصا وهو رقم يجب الوقوف أمامه وما سيحققه من نتائج.
    وعن الجولات الميدانية على فروع الاتحاد الرياضي خلال الفترة الماضية ذكر اللواء جمعة أن هذه الجولات خرجت بنتائج إيجابية حيث تم التواصل مع الجهات المعنية لحل العقبات التي تعترض رؤساء فروع الاتحاد الرياضي إضافة إلى أنه تم تشكيل لجان مخصصة لاستثمار الأندية الرياضية كما سيتم تخصيص لجنة لتدقيق عمل هذه الاستثمارات وتصويبها لتحديد الفائدة المثلى من العائد المادي على أنديتنا للارتقاء بمستوى ألعابها.
    وختم اللواء جمعة.. أنه تم اعتماد النظام المالي للمنظمة وسيتم وضع لوائح مالية لهذا النظام على مستوى الاتحادات والفروع والأندية ليكون الجميع أمام مسؤولياتهم كما تم إظهار نظام الاحتراف إلى حيز الوجود علما أن الاتحاد ترك لاتحادي السلة و كرة القدم أن ينظموا لائحة تنفيذية للاحتراف للموسم2010-2011 على أن تكون هذه اللائحة ضمن الأطر والمواد التي وضع من خلالها نظام الاحتراف.
Working...
X