إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلاشينغ ميدوز: فيدرير وفوزنياكي للدور الثالث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فلاشينغ ميدوز: فيدرير وفوزنياكي للدور الثالث

    فلاشينغ ميدوز: فيدرير وفوزنياكي للدور الثالث


    فوزنياكي سحقت التايوانية بمجموعتين بواقع 6-0 للمجموعة




    نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تأهل المصنفون الثاني، السويسري روجيه فيدرير والثالث الصربي نوفاك ديوكوفيتش والخامس السويدي روبن سودرلينغ، للدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس الأرضي، "فلاشينغ ميدوز" عقب فوزهم في مبارياتهم الخميس بثلاث مجموعات دون مقابل.
    فقد فاز فيدرير على الألماني أندرياس بيك بواقع 6-3 و6-4 و6-3، بينما فاز روبن سودرلينغ على الأمريكي تايلور دينت بواقع 6-2 و6-2 و6-4، فيما فاز ديوكوفيتش على الألماني فيليب بيتشنر 7-5 و6-3 و7-6.
    وفي مباريات أخرى، خسر المصنف السادس، الروسي نيكولاي دافيدينكو، أمام الفرنسي ريشار غاسكيه 6-3 و6-4 و6-2.
    وفي بطولة السيدات، واصلت المصنفة الأولى، الدنماركية كارولين فوزنياكي شق طريقها في البطولة بعد فوزها الساحق على التايوانية كاي تشن تشانغ بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-0 و6-0.
    كذلك واصلت المصنفة الثانية، البلجيكية كيم كليسترز، تقدمها بفوزها على الأسترالية سالي بيرس بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-2 و6-1.
    المصنفة الرابعة عشر، الروسية ماريا شاربوفا، فعلت الأمر ذاته عندما فازت على التشيكية إيفيتا بينيسوفا بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-1 و6-2.
    الجمعة سيشهد العديد من اللقاءات التي ستحدد اللاعبين واللاعبات المنتقلين للدور الثالث أيضاً.
    ففي بطولة السيدات، ستلتقي فوزنياكي مع تايوانية أخرى هي يونغ جان تشان، بينما تلتقي كليتسرز مع تشيكية أخرى هي بيترا كفيتوفا، فيما ستلعب بطلة ويمبلدون فرانشيسكا سكيافوني مع الأوكرانية اليونا بوندارينكو، بينما ستلعب المصنف الثالثة، الأمريكية فينوس ويلياكز مع اللوكسمبورغية ماندي مينيلا.
    أما في بطولة الرجال، فينتظر أن يلتقي المصنف الأول، الإسباني رفائيل نادال في وقت متأخر الجمعة مع الأوزبكي دينيس ايستومن، بينما يلتقي المصنف الرابع آندي موراي مع الجامايكي داستن براون.
يعمل...
X