إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلاشينغ ميدوز: انهيار أزارينكا وخروج بيرديتش وروديك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فلاشينغ ميدوز: انهيار أزارينكا وخروج بيرديتش وروديك

    فلاشينغ ميدوز: انهيار أزارينكا وخروج بيرديتش وروديك


    أزارينكا على الأرض إثر سقوطها أثناء المباراة




    نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- انسحبت اللاعبة البيلاروسية، والمصنفة العاشرة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس "فلاشينغ ميدوز"، فيكتوريا أزارينكا، من البطولة بعد انهيارها في الملعب بفعل الحرارة "اللاهبة" في نيويورك، والتي اقتربت من 37 درجة مئوية، في حين كان المصنفان السابع، التشيكي توماس بيرديتش، والتاسع، الأمريكي آندي روديك، أول ضحايا البطولة من اللاعبين المصنفين.
    وكانت أزارينكا متأخرة في المجموعة الأولى من مباراتها أمام اللاعبة الأرجنتينية جيسيلا دولكو، بخمسة أشواط مقابل شوط واحد، قبل أن تسقط على الأرض.
    وبعد ثوان، على سقوطها، هرع الفريق الطبي لإنقاذها قبل أن يتم نقلها من الملعب على كرسي متحرك، وقالت لاحقاً أنها تعرضت لارتجاج بسيط جراء السقوط.
    وفي بيان على الموقع الرسمي للاعبات التنس المحترفات، قالت أزارينكا إنها كانت "تسخن" للقاء قبل المباراة، مشيرة إلى أنها سقطت على يدها وأصيب رأسها جراء ذلك، غير أنها تابعت المباراة بإشراف الفريق الطبي الذي كان في الملعب.
    وأوضحت أن وضعها أصبح أسوأ خلال المباراة، حيث أصابها الصداع وبدأت تشعر بالوهن وضعف في الرؤية قبل أن تسقط، وبعد السقوط، تم تشخيصها، وتبين أنها تعاني من ارتجاج بسيط.
    وأصدر المسؤولون عن البطولة الأمريكية أن إصابة أزارينكا لا علاقة لها بارتفاع درجة الحرارة بشكل مباشر.

    وقالوا: "انسحبت أزارينكا من المباراة إثر إصابتها بأعراض شبيه بالصداع."
    وأضافوا أنها نقلت إلى مستشفى قريب لتشخيص إصابتها، واحتراماً لخصوصيتها، لا يمكننا تقديم أي تفاصيل جديدة.
    وعلى صعيد المباريات، انتقلت اللاعبة الأمريكية، فينوس ويليامز، إلى الدور الثالث بفوزها الصعب على الكندية ربيكا مارينو بمجموعتين دون مقابل وبواقع 7-6 و6-3.
    كذلك تقدمت حاملة لقب بطولة ويمبلدون، الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني، إلى الدور الثالث بعد فوزها على مواطنتها ماريا إلينا كامرين بمجوعتين دون مقابل وبواقع 6-2 و6-1.
    وفي بطولة الرجال، تأهل المصنف الرابع، آندي موراي، إلى الدور التالي بعد فوزه على السلوفاكي لوكاس لاكو بثلاث مجموعات دون مقابل (6-3 و6-2 و6-2) في مباراة استغرقت ساعتين إلا عشر دقائق تقريباً.
    أما اللاعب التشيكي توماس بيرديتش، المصنف سابعاً، فقد أصبح أول ضحية في البطولة بعد خروجه منها إثر خسارته أمام الفرنسي مايل لاودرا بثلاث مجموعات متتالية بواقع 7-6 و6-4 و6-4.
    كذلك خرج المصنف تاسعاً، الأمريكي آندي روديك من البطولة بعد خسارته بمجموعة مقابل ثلاثة أمام اللاعب الصربي يانكو تيبسارفيتش، وبواقع 6-3 و5-7 و3-6 و6-7.
يعمل...
X